يبحث الكثير من المواطنين في الوطن العربي عن رسائل المعايدة والتهنئة بمناسبة رأس السنة 2020، كونها تعتبر من أبرز المناسبات التي ينتظرها المواطنين في جميع الدول العربية، حيث يحتفل الكثير من المواطنين من خلال إطلاق الألعاب النارية أو السهر في الحفلات أو ما شابه ذلك، وسوف نستعرض لكم من خلال موقع موجز الأخبار بعض من رسائل المعايدة والتهنئة بمناسبة رأس السنة HAPPY NEW YEAR 2020.

رأس السنة 2020

يعتبر رأس السنة 2020 من أبرز ما ينتظره المواطنون في هذه الآونة من أجل الإحتفال، وقد أعدت الدول العربية برنامج من أجل الاحتفال بتلك الليلة، من خلال إطلاق الألعاب النارية والعروض والحفلات المميزة، ونتقدم نحن في إدارة موقع موجز الأخبار كل التهاني للدولة العربية وللمواطنين العربية بتلك المناسبة ونتمنى أن يكون عام مليء بالفرح والسرور.

رسائل للمعايدة والتهنئة بمناسبة رأس السنة 2020

  • أتمني لك سنة سعيدة وجديدة وأدعو لك من أعماق قلبي أن يعوضك الله عما قابلته في العام الماضي من إخفاقات ومشاكل بالنجاح والسعادة والقوة.
  • اهنيك يا أغلى البشر والأحباب , وبعيد راس السنة الجديدة ارسل لك شوق وعتاب , وبما ان فرحة العيد على الأبواب , انا قررت أنسى العتاب بلا ذنب وبلا أسباب وأهديك رسالة حب وتهاني , وأتمنى لك عام جديد سعيد , واتمنى منك أسمع الجواب.
  • كل عام و أنت بخير يا حلوه مرت الأيام كلمح البصر منذ لقائنا الأول و حتى الآن هذا عام جديد ينتظرنا على الابواب فادخليه بقلب مطمئن سنتشارك امورا جميلة سويا في ثاني يوم من عامك الجديد خطيبتي احبك.
  • عُمر شعُوري فيك ما كان كذبة حتى لو نويت أنسّاك لحظة أرجع أحبّك الف مره.
  • الى خطيبي هُبل احبك وأحب ارضك ياأبو أطفالي دان ديم دلي دالي بناتي ايها الرب احبك.
  • أبكي على عام جديد من حسك كله فضا أحبك بالحضور وبالغياب والحين ويذبحني الحنين لكنه قدر وقضا وأبكي ولا يفيد الونين ولو كان قلبي من حديد وأسكت ويغلبني السكوت وغلطان من قال السكوت دايم علامة رضا.
  • سنة جديدة الله يبعد كل حاجه سيئه بحيااتك ربّي يكتب ف عمرك العافيه والخير ويبعد الحُزن عن طهر قلبك وعُيونك كل عُام وانت رضى ل هالحياة، احبك ي خطيبي.