أعلنت الوزارة في المملكة العربية السعودية عن توفر بعض من فرص العمل والوظائف للمواطنين الذين يريدون وظيفة والتي يتم التقديم عليها من خلال البوابة الإلكترونية التابعة لنظام جدارة، هذا وتعمل البوابة الإلكترونية على تقديم العديد من الوظائف المعلنة من قبل الوزارات الإدارية.

ما هو نظام جدارة للتوظيف 1442 هـ

نظام جدارة هو أحد النظم التي يمكن التقديم من خلالها على وظائف في المملكة وهو تابع لوزارة الخدمات المدنية ويوجد عليه جميع الوظائف الشاغرة التي يحتاجها القطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية والتي يتم التقديم عليها من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الموجود على موقع وزارة الدفاع.

خطوات التقديم على وظائف وزارة الدفاع 1442

بعد إعلان وزارة الدفاع عن وظائف للمواطنين اصبح سؤالهم عن كيفية التقديم لهذه الوظائف وما الخطوات والشروط التي يجب اتباعها للتقديم الصحيح لهذه الوظائف فيمكن اتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول إلى موقع الوزارة الإلكتروني رابط موقع جدارة للوظائف.
  • إدخال جميع البيانات المطلوبة على الموقع ك(الإسم, الرقم, بعض المستندات, تاريخ الميلاد, رقم الهوية أو الرقم القومي, وغيرها).
  • الضغط على حفظ البيانات.
  • الضغط على إرسال البيانات إلى الوزارة للمراجعة.

كيف يتم إختيار المواطنين للوظيفة

بعد تقديمك على المنصة وإتباع جميع الشروط السابقة سيتم فرز جميع البيانات والمعلومات لجميع المواطنين المقدمين على الوظائف والتي سيتم تصفية جميع المواطنين وسيبقى من هو ذات أحقية في تلك الوظيفة والذي لديه خبرة في الوظيفة المتاحة ولن يتم أخذ أي شخص يكذب في المعلومات أو لايستحق تلك الوظيفة.