لاقت المنصة التعليمية مدرستي اهتمام الطلاب السعوديين، وذلك للاستفادة من الفيديوهات التعليمية الموجودة على المنصة لشرح المقررات الدراسية على الطلاب بكل المراحل الدراسية، وغيرت وزارة التعليم بالمملكة رابط المنصة الإلكتروني ليستطيع عدد كبير من الطلاب تسجيل الدخول للمنصة، لذا سنوضح رابط المنصة الجديد.

منصة مدرستي للتعلم عن بعد

عقب انتشار الوباء المستجد وتعرض الكثير من مواطني المملكة للإصابة بهذا الوباء، فكان ذلك دافعًا لوزارة التعليم بالمملكة لإيجاد البدائل الإلكترونية للاعتماد عليها في نظام التعليم بطريقة عن بعد لكل طلاب المملكة بالمراحل الدراسية المتباينة، وأثبتت المنصة التعليمية مدرستي تفوقها هائل في تحقيق الهدف منها لتوصيل المعلومات الدراسية المتباينة للطلاب بالإضافة إلى إعطاء إيحاء للطلاب يشعرهم بكونهم في المدارس الفعلية، ويستطيع الطلاب أيضًا تأدية الاختبارات الإلكترونية على المنصة.

رابط منصة مدرستي الإلكترونية

من الممكن الولوج لهذه المنصة، عبر الرابط التالي : هــنــا، وهذا هو رابط المنصة الجديد حيث توقف الرابط القديم وحدثت به أعطال بالفترة الماضية، ويتم عبر هذا الرابط الولوج للمنصة وحضور الحصص اليومية بطريقة طبيعية عن بعد في المنازل بدون الاضطرار للخروج للمدارس الفعلية.

تسجيل الحضور للحصص اليومية على منصة مدرستي

لقد بينت وزارة التعليم بالمملكة مجموعة من الخطوات ينبغي على الطلاب اتباعها لكي يسجلوا حضورهم بالحصص اليومية، وذلك عبر السير على الخطوات التالية:

  • الولوج لمنصة مدرستي.
  • كتابة اسم المستخدم وكلمة السر.
  • النقر على تسجيل الدخول.
  • تحديد الحصص الدراسية المرغوب فيها من الجدول الخاص بالحصص الدراسية.
  • تحديد الحصة المرغوب حضورها والضغط على حضور.
  • ثم يبدأ الطالب حضور هذه الحصة.