تستعد الفنانة اللبنانية إليسا والفنان وائل كفوري، لإحياء حفل غنائي بالرياض، وذلك يو الخميس الموافق 17 يونيو 2021، حيث يبدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءا، يقام الحفل تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل المملكة من خلال هذه الحفلات على تشجيع السياحة.

سعر تذكرة حفل الفنانة إليسا ووائل كفوري

أعلنت شركة روتانا المنظمة لحفلات الرياض، عن إتاحة التذاكر للبيع إلكترونيا، يوم السبت الموافق 12 يونيو الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن يبدأ سعر التذاكر من 1000 ريال سعودي، يذكر أن الدخول يكون للمحصنين، كما يجب إبراو تطبيق “توكلنا” للتمكن من حضول الحفل.

رابط حجز تذكرة حفل اليسا ووائل كفوري ضمن حفلات الرياض

يبحث الكثير من عشاق الفنان وائل كفوري والفنانة إليسا على الحصول على تذكرة من أجل الإستمتاع بمت سيقدمه كلا من المطربين، حيث صرحت شركة روتانا المنظمة لحفلات الرياض أنه يمكن حجز التذاكر بشكل إلكتروني من خلال الدخول على أحد المواقع التالية:

  1. ticketmx.
  2. أو من خلال الدخول الرابط التالي ticketingboxoffice.

والجدير بالذكر أن آخر ألبومات الفنانة إليسا هو “صاحبة رأي” الذي طرح في شهر أغسطس الماضي، وذلك بعد تأجيله عدة رات من أجل فيروس كوروناـ ويضم الألبوم 18 أغنية.

أما الفنان وائل كفوري فاحتفل مؤخرا بوصول أحدث أغنياته “كلنا مننجر” لـ 10 ملايين مشاهدة، عبر قناة الرسمية على موقع “يوتيوب”.