نستعرض لكم كيفية تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 1.2, أصبح الآن تحديث لعبة ببجي موبايل هو محور إهتمام الكثير من الشباب ومستخدمين لعبة ببجي موبايل الشهيرة, فسوف نقوم بالتعرف على كييفية تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد 1.2 على الهاتف بنظامي الآندرويد والآيفون  وعلى جهاز الكمبيوتر من خلال رابط من مصدر آمن.

قامت الشركة المصنعة للعبة ببجي موبايل وهي Tencent game بالإعلان عن نزول تحديث جديد للعبة ببجي موبايل والذي يهدف إلى تحسين الأخطاء الموجودة باللعبة وتحسين مستويات اللعبة وزيادة المتعة, يهدف التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل لتحسين الأداء حسب تعليقات المستخدمين وزيادة الراحة والمتعة لهم والذي يزيد من إستخدام اللاعبين للعبة.

لعبة ببجي موبايل pubg mobile:

تعد لعبة ببجي موبايل من الألعاب القتالية الشهيرة التي نالت على إعجاب الكثير من المستخدمين والتي تم تنزيلها من قبل 700مليون لاعب ولاعبة, ونالت لعبة ببجي موبايل الشهيرة إعجابهم ببسب المميزات الجديدة والرائعة التي تقدمها للاعبين, وتمتاز لعبة ببجي موبايل بأنها من كل فترة إلى أخرى تقوم بعمل تحديث جديد للعبة يعالج أشياء بسيطة داخل اللعبة والتعديل الطفيف على الجودة مما يعمل على زيادة الإثارة داخل اللعبة ومما يزيد عدد المستخدمين الذين يقومون بتنزيل اللعبة على أجهزتهم.

تبدأ أحداث لعبة ببجي موبايل داخل أرض واسعة مقسمة إلى العديد من المناطق التي تحتوي على البيوت والتي يوجد داخل البيوت العديد من الأسلحة القتالية والأدوات الطبية والأدوات الدفاعية, بعد نزولك مع 99 لاعب آخر ضدك في هذه الأرض عليك البدء بجمع الأسلحة التي تلزمك لمواجهة الأعداء والحفاظ على حياتك طوال اللعبة.

الهدف الأساسي التي تدور حوله أحداث لعبة ببجي موبايل هو البقاء للأقوى والحافظ على حياتك وقتل جميع الأعداء, وبهذا  الشكل تقوم بكسب الجوائز والفوز باللعبة, وبعد بدئك بجمع الأسلحة عليك الصمود والبدء بإستخدام تلك الأسلحة لقتل الأعداء التي تواجهك في الطريق إلى النصر والفوز.

تستخدم اللعبة نظام الباتل رويال أي ساحة الحرب والقتال فأصبحت اللعبة تتنافس تنافس قوي مع الكثير من الألعاب القتالية الأخرى فهذه الألعاب شكلت خطر كبير على لعبة ببجي موبايل في عام 2020 السابق.

تتيح لك لعبة ببجي موبايل العديد من المميزات التي تجعلك تستمع باللعبة مثل:

  • تتيح لك لعبة ببجي موبايل إستخدام المركبات للتنقل بين القرى والمدن بشكل أسرع.
  • توفر لك لعبة ببجي موبايل الجودة الممتازة والسرعة الفائقة فاللعبة مما يزيد من متعة اللعبة.
  • توفر لعبة ببجي موبايل لمستخدميها الحرية الكاملة للإستكشاف في اللعبة, وتوفر لهم الحرية أيضاً في إختيار الأسلحة وإختيار مكان النزول.
  • توفر لعبة ببجي موبايل اللعب الفردي داخل اللعبة واللعب الجماعي مع فرقة مكونة من 4 أصدقاء أو أشخاص من جميع أنحاء العالم, وتتيح أيضاً اللعبة بالطور الثنائي.
  • لعبة ببجي موبايل تقوم بزيادة الإثارة للاعبين عن طريق إختراع صندوق مميز تقوم طائرة بإسقاطه في أماكن عشوائية في خريطة اللعبة والذي يحتوي على الأسلحة المميزة التي لا توجد إلا في الصناديق ذات الدخان الأحمر ولا مع اللاعبين الآخرين, وبعد التحديثات الجديدة قامت الشركة المصنعة للعبة ببجي بصنع مسدس الدروب الذي يطلق في السماء فتقوم الطائرة بإنزال صندوق مميز خصوصي لك في نفس المكان والذي يحتوي على الأسلحة المميزة والقناصات الفاخرة.
  • أتاحت لعبة ببجي موبايل في التحديثات الجديدة طائرة يمكنك إستخدامها أنت وفريقك في التنقل بين القرى والمدن.
  • تقوم الشركة المصنعة للعبة ببجي موبايل بعمل تحديث للعبة بين كل فترة وأخرى تقوم ببعض التغييرات على اللعبة إلى الأفضل والتي تعمل على راحة اللاعبين.

معلومات عن تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد 1.2:

قامت شركة Tencent Game بتطوير لعبة ببجي موبايل وإصدار تحديث جديد في تاريخ 13/1/2021 والذي يضيف إلى اللعبة الكثير من المزايا الرسمية والتي تراعي المحتوى المقدم في اللعبة, والتي تساعد في الحفاظ على التميز الكبير الذي تميزته اللعبة من بدء تصميمها حتى الآن في ظل المنافسات القوية ضد الألعاب الأخرى.

تميز التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل بالعديد من المميزات والتي كان أهمها:

  • تعاقدت شركة tencent game مع لعبة league of legends عن طريق إضافة طور خاص في خريطة إيرانغل بشكل مؤقت ولفترة معينة.
  • إصدار سلاح قتالي جديد إسمه fames سيكون حصرياً في خريطة ليفيك الثلجية.
  • تحسين الأسلحة القناصة kar98 , m24 وتحسين الضرر الذي يسببه.
  • تعديل على المناظير الهولو وتصميم جديد لكل من سكوب x8, x2.
  • تعديل الأدوات وفتح الحقائب لجعلها أسرع مما كانت عليه.
  • تحسين جيد على منظومة الحماية الرقمية لكشف المخادعين ومستعملين أدوات الهكر وبرامج الغش بأنواعه.
  • يمكن الآن للاعبين إخفاء حالات الظهور على اللعبة و إخفاء حالة فتح اللعبة عن الأصدقاء.
  • تحسين وضعية الهبوط من الطائرة وتسريع الهبوط إلى الأرض وجعلها أكثر واقعية.
  • تميز التحديث الجديد أيضاً أنه يمكنك إلغاء عملية الشحن فور وقع خطر عند شحن سلاحك بالرصاص وإستملاك الموقف.
  • عملت اللعبة على توفير الراحة للأجهزة التي تستهلك اللعبة شحن الهاتف أثناء اللعبة وحل مشكلة سخونة الجهاز أثناء اللعب.

تنزيل التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل 1.2:

للتعرف على معلومات التحديث الجديد والحصول على رابط تنزيل التحديث ستجدها في الجدول أدناه:

إسم اللعبةPUBG MOBILE
رقم التحديث1.2.0
تاريخ صدور التحديثيوم الأربعاء 13/01/2021
حجم التحديث الجديد700 ميجا بايت
رابط تنزيل التحديث لنظام الآندرويدمن هنا
رابط تنزيل التحديث لنظام الآيفونمن هنا