تعد منصة مدرستي madrasati من أكثر المنصات التعليمية تداولاً على محركات البحث، حيث تعتبر منصة مدرستي من المنصات التي أطلقتها وزراة التعليم وذلك للتعليم الإلكتروني، حيث يقوم جميع أولياء الأمور في الوقت الحالي بالبحث عن كيفية تسجيل حساب جديد لطلابهم من خلال منصة مدرستي التعليمية madrasati 1443، وذلك للحصول على بيانات الدخول إلى منصة مدرستي للتعليم عن بعد بسبب جائحة كورونا، ومع إقتراب موعد بدء العام الدراسي الجديد، قمنا بعرض الرابط الرئيسي والمباشر لمنصة مدرستي بحساب جديد لأولياء الأمور من خلال موقعنا هذا، ويمكنكم أعزائي المتابعين بالتسجيل في المنصة من خلال الدخول إلى الرابط الذي سوف نرفقه في آخر المقال وتعرف على أهم مميزات المنصة.

التعرف على مميزات منصة مدرستي madrasati التعليمية

تعد منصة مدرستي من أفضل المنصات التي تم إطلاقها في الآونة الأخيرة بسبب جائحة كورونا، وللتعرف على أبرز مميزات المنصة وهي كالتالي:

  • تحقيق أهداف التعليم عن بعد من حيث رفع من مستوى الطلاب سواء على المستوى الثقافي أو العلمي أو الاجتماعي بين كل الأفراد.
  • بالإضافة المرونة والراحة بما يتناسب مع ظرف ووقت الطالب، حيث إن الفصول الافتراضية والقنوات التعليمية تساعد على تعليم الطالب في المنزل في أي وقت زمني.
  • بالإضافة إلى الاعتماد على منصة مدرستي madrasati في أي وقت بسهولة تامة.
  • فسواء كان الطالب مريض أو حتى لا يمكنه مغادرة المنزل، حيث يمكن في أي مكان أن يستخدم الهاتف المحمول أو الكمبيوتر وفتح المنصة فقط.
  • عامل محفز للمعلم، حيث يتم التركيز فقط على المعلومات الأساسية التي يقدمها للطالب من خلال الفيديو أو الفصول الافتراضية.

رابط الدخول إلى منصة مدرستي madrasati التعليمية

ويمكنك عزيزي الزائر بالقيام بعملية الدخول إلى رابط منصة مدرستي  للحصول على كافة الخدمات التعليمية في المملكة العربية السعودية للتعليم عن بعد.