أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن نتائج إجراءات حركة النقل الخارجي لعدد من المعلمين والمعلمات من أجل سد الاحتياج التعليمي، وقد أكدت الوزارة على أن النتائج سوف تظهر من خلال نظام نور التعليمي، كما وقد أكدت الوزارة على أن ذلك يأتي في إطار تحقيق رغبة العديد من المعلمين والمعلمات في النقل الخارجي بين مناطق المملكة ومحافظاتها، وذك وفق لما تقوم الوزارة بالعمل على توفيره في ظل الظروف الاستثنائية في ظل كورونا، وذلك وفق المفاضلة المعلنة بشكل مسبق من قبل الوزارة.

نتائج حركة النقل الخارجي

نشرت وزارة التعليم من خلال حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر على أن من باب حرص الوزارة على ضمان سير العملية التعليمية وضمن سد الاحتياج التعليمي فقد حققت الوزارة رغبة العديد من المعلمين والمعلمات في النقل الخارجي، وأن الوزارة تدرس القيام بإجراءات نقل إلحاقية والعمل على تقديم مسارات تدريب وتطوير مهني في مجالات مطلوبة.

هذا وقد عرب بعض المعلمون والمعلمات عن إستائهم من نتائج حركة النقل الخارجي حيث غرد حساب مختص في اخبار المملكة العربية السعودية بالتغريدة التالية الموضحة والمكتوب عزيزي المعلم نعتذر لك لعدم إمكانية تحقيق ونتمني لك التوفيق.

خطوات الاستعلام عن حركة النقل الخارجي 1442 هـ

يمكنك عزيزي المعلم والمعلمة في المملكة العربية السعودية القيام بالإستعلام عن حركة النقل الخارجي من خلال زيارة موقع نظام نور وإتباع الخطوات التالية :-

  • قم عزيزي الزائر بالوصول إلى بوابة نظام نور التعليمي.
  • كتابة كافة البيانات المتعلقة بك عزيزي المعلم في نظام نور.
  • إدخال الرمز المرئي المتواجد أمامك عزيزي المعلم.
  • اختيار خانة خدمات شؤون الخاصة برغبات النقل الخارجي.
  • قم عزيزي الزائر بالنقر على عرض.
  • سوف تظهر لك تفاصيل متعلقة في نتائج إجراءات النقل الخارجي لكافة المعلمين والمعلمات.