يبحث الكثير من المسلمين في جميع انحاء العالم و خصوصا في الجمعة الأولي في رمضان عن دعاء اول جمعة في رمضان 2022 مكتوب ان شاء الله مستجاب 1443، يعتبر الدعاء من اعظم العبادات التي يلجا اليها المسلم على الدوام ويواظب عليها في جميع ايام شهر رمضان الفضيل، ولهذه الجمعه المباركه منزله خاصه وعظيمه في قلوب جميع المسلمين ومن خلال المقال عزيز الزائر سوف نقدم لك دعاء اول جمعة في رمضان 2022.

دعاء اول جمعة في رمضان

دعاء اول جمعة في رمضان 2022، اللهم في ليلة الجمعة الأولى من شهر رمضان المبارك اللهم قربني إليك وقربني إلى مرضاتك وجنبني من سخطك ونقاماتك ووفقني في قراءة القرآن برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والارض وما فيهن ولك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد أنت الحق وو عدك الحق والنار حق و الجنه حق والنبيون حق و محمد حق اللهم لك أسلمت وبك أمنت وعليك توكلت وإليك أنبت وبك خاصمت وإليك حاكمت فاغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت أنت إلهي لا اله إلا أنت اللهم أرجو رحمتك فلا تكلني إلى سواك طرفة عين ولا أقل من ذلك ولا أكثر اللهم اجعلني من الذين رضيت عنهم وباركت لهم وباركت عليهم وباركت لهم أيامهم وسنينهم وجعلتهم من الصالحين وأصحاب الجنه يا أكرم الأكرمين اللهم أتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.

أدعية مستحبة في رمضان

  • اللهم اغفر لي ذنبي واسرافي في امري وثبت اقدامي وانصرني على ذنوبي وخطاياي اللهم كن معي في كل وقت وحين وفي كل نائبه ومصيبه تحل بي وارحمني برحمتك فانت ارحم الراحمين.
  • اللهم ادخلني الجنه واكرمني بالرحمه والمغفره والهدايه والبركه والحياه الامنه المستقره اللهم لا تدع لي ذنبا الا وقد غفرته ولا هما الا وقد فرجته ولا دينا الا قضيت يا ارحم الراحمين يا رب العالمين.
  • اللهم يا رب العالمين في الجمعه الاولى من رمضان اللهم لك الحمد كله اللهم لا قابض لما بسطت، ولا باسط لما قبضت، ولا هادي لمن أضللت ولا مضل لمن هديت، ولا معطي لما منعت ولا مانع لما اعطيت ولا مقرب لما باعت ولا مباعد لما قربت اللهم ابسط علينا من بركاتك ورحمتك ومغفرتك وفضلك العظيم.
  • اللهم يا حنان يا منان يا عزيز يا غفور يا ذو العرش المجيد يا فعال لما يريد يا من ملا نوره ارجاء عرشه اللهم اعني على وسواس الشياطين وسواس نفسي في هذه الجمعه المباركه.

هنا قد وصلنا عزيز الزائر الى نهايه المقال الذي قدمنا فيه دعاء اول جمعه في رمضان ونتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

أقرا المزيد: