يبحث الكثير من المسلمين في أرجاء العالم عن دعاء اليوم 14 من شهر رمضان، وذلك لأن الدعاء في أيام شهر رمضان المبارك هي مستجابة، وفي هذا المقال عزيزي المتابع سنتحدث فيه دعاء اليوم 14 من شهر رمضان، وكذلك سنوضح أفضل ثلاث ساعات لاستجابة الدعاء.

دعاء اليوم 14 من رمضان

سوف نتسعرض لك عزيزي الزائر دعاء اليوم الرابع عشر من شهر رمضان المبارك من خلال الأدعية التالية :-

  • اللهم بارك لنا في يومنا وأجعله شاهدًا لنا لا علينا , ربِ متعنا براحة البال وصلاح الحال وقبول الأعمال وصحة الأبدان
  • ‏دُعاء عظيم، يجمع بين صلاح الدين والدنيا والآخرة وجلب الخير ودفع الشر بحول الله وقوّته سُبحانه احفظوه وعلموه من تحبّون: “اللهم أصلح لي ديننا الذي هو عصمة امرنا وأصلح لي دنيانا التي فيها معاشنا وأصلح آخرتنا التي فيها معادنا واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير واجعل الموت راحة لنا من كل شر”.
  • ” اللهُم عوضنا خيراً عن كل شي انكسر في نفوسنا، وعن كل يأس أصاب قلوبنا، يا رب إنك تدرك حاجاتنا ولو لم ننطق بها، اللهُم حقق لنا ما نريد فأنت تعلم السر وأخفى، اللهُم فوضنا لك امورنا فلا تكلنا لأنفسنا طرفة عين ، واجعلنا ممن نظرت إليهم فرحمتهم وسمعت دعائهم فأجبتهم.”
  • اللهم اجعل لنا في الأيام القادمة فرحاً وتيسيراً وتوفيق وازح كُل همً اثقل عاتقنا واصرف عنا كل سوءٍ وخيبه اللهم طوقنا بالسلام والطمأنينة والنور اللهم، تولنا في من توليتهم اللذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون اللهُم تحقيق الأمنيات اللتي اودعناها إليك وأنت الكريم الوهاب.
  • اللهم لا تدع لنا ذنباً إلا غفرته ولا هماً الا فرجته ولا ديناً الا قضيته ولا حاجة من حوائج الدنيا والاخرة إلا قضيتها يا أرحم الراحمين.