سوف نستعرض لك عزيزي الزائر كافة التفاصيل المتعلقة في كيفية الحصول على التمويل الشخصي ومن وأهم الشروط يجب أن يكون عمر طالب التمويل الشخصي 18 سنة على الأقل ولا يزيد عن 60 سنة. يجب على المتقدم السعودي التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي لمدة عمل لا تقل عن شهر كامل للمتقدم، وأن لا يقل الراتب الشهري للعميل المتقدم للتمويل عن 3000 ريال، ومن المفضل والضروري أن يقدم العميل جميع المستندات والأوراق المطلوبة منه من خلال أقرب فرع للبنك الأهلي التجاري من العملاء، يمكن لأي مواطن الحصول على تمويل شخصي ولكن يجب أن تتوفر فيه جميع الشروط والضوابط التي يعلنها البنك.

كيفية التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي

يجب عليك الذهاب إلى أقرب فرع بنك لتقديم العديد من المستندات المطلوبة، والقيام بتقديم المواصفات الخاصة بالتمويل الشخصي الذي اخترته والمبلغ المطلوب ومعدل الربح السنوي وطريقة السداد سواء كان شهرًا أو ربعًا وإذا كان سنويًا كل عامين في نهاية التمويل. يمكن أن يبدأ معدل النسبة السنوي من 30٪ لمدة تمويل تزيد عن 5 سنوات، للرسوم الإدارية 1٪ من المبلغ المتكامل، والحد الأقصى لا يتجاوز 5000 ريال سعودي.

حيث يعتبر البنك الأهلي التجاري من أفضل وأشهر البنوك في خدمة التمويل في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم العديد من المزايا والمميزات التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وقد تصل إلى 500 ألف ريال سعودي، قد تصل إلى 1.5 مليون ريال سعودي.