عزيزي الزائر نتحدث اليوم عن اللعبة الأكثر شعبية في جميع الفئات العمرية ، فقد كانت لعبة صب واي الشهيرة التي انتشرت انتشار حرائق الغابات لأن اللعبة حصلت على أعلى نسبة تنزيل في العالم، تم تصنيفها على أنها اللعبة الأولى في المتجر ، سنتعرف على هذه اللعبة وأهم ميزاتها وكيفية تنزيلها.

لعبة المترو أو صب واي العالمية

تعتبر لعبة صب واي Subway Surfers هي لعبة إثارة وتشويق وترفيه حيث عليك الهروب من الشرطة داخل محطة مهجورة وخطيرة، حيث تمر القطارات بسرعة فائقة. عليك توخي الحذر وجمع أكبر عدد ممكن من العملات الذهبية في طريقك، حتى تتمكن من شراء العديد من الأشياء التي تجعل اللعبة أكثر إثارة.

ميزات لعبة صب واي العالمية

تعتبر لعبة صب واي من أكثر الألعاب إثارة للاهتمام التي يريدها الكثير من الشباب والكبار، وهي من أهم ألعاب المطاردة التي تلعبها في محطات القطار، وتعتمد على أسلوب المطاردة بين الشرطي وكلبه ضده و أحد الأولاد في الشارع حيث يرسم الجرافيت للقطار وجدران مباني المحطة، يطارده الشرطي وتبدأ المغامرة هنا، بعض الملامح الرائعة للعبة:

  1. القدرة على اللعب بدون اتصال بالإنترنت، يمكنك لعب اللعبة في أي مكان.
  2. قم بتنزيل اللعبة مجانًا وبدون نقود.
  3. هناك عدد قليل من عمليات الشراء داخل اللعبة التي تجعلها أكثر إثارة ومتعة.
  4. يوجد متجر ألعاب خاص به الكثير من الأشياء والأدوات التي تساعد في اللعب وتغيير مظهرك ، مثل ألواح التزلج وأحذية القفز والملابس وما إلى ذلك.
  5. العدد الكبير من الشخصيات في اللعبة لأن هناك الكثير من الشخصيات من أجل إرضاء أذواق معظم المستخدمين ، وهذه الشخصيات موجودة في المتجر ويمكنك فتحها بقطع نقدية ذهبية.
  6. تحتوي اللعبة على الكثير من التحديثات ويتم إصدار تحديث بين الحين والآخر لإضافة حدث جديد أو حتى إصلاح بعض الأخطاء والمشكلات.
  7. يمكنك مشاركة إنجازاتك وما قمت به مع أصدقائك على Facebook حيث يمكنك ربط اللعبة بحسابك على Facebook، سيظهر أن لديك قائمة بأصدقائك في اللعبة والسجلات التي حصلوا عليها لتحديهم والتغلب عليهم.

خطوات تنزيل اللعبة

يمكنك عزيزي الزائر تحميل لعبة صب واي من خلال القيام بهذه الخطوات التالية :-

  • أولا: ادخل إلى متجر بلاي ثم اكتب في محرك البحث اسم لعبة صب واي
  • ثانيا:ثم اضغط على “تنزيل”.