يعتبر تطبيق سناب شات من التطبيقات المهمة والتي يحبها الجميع من الناس، نظرا لوجود مميزات الالكترونية به تعجب الاخرين بشكل رائع، حيث يمنحك تطبيق سناب شات امكانية تصوير مقاطع الفيديو تصل مدتها الى 60 ثانية، والتقاط صور من خلال كاميرا سناب شات، واضافة فلاتر مميزة وجميلة، تضيف طابع جميل للصورة، ويمنح تطبيق سناب شات امكانية مشاركة مقاطع الفيديو والصور مع الاصدقاء عبر حالة السناب شات التي تسمى ستوري.

سناب شات

او اذا كنت تريد مشاركتها فقط مع الاصدقاء يمكنك ارسالها سنابة ( اي ستريك)، يشعرك سناب شات اذا قام احد من الاصدقاء بحفظ الصورة لديه او قام باعادة تشغيلها، او عمل حفظ لشاشة، سناب شات تم تصديره في عام 2011 كأول نسخة تجريبية، وبعد ذلك تم تصدير تحديثات على تطبيق سناب شات ليكون موائم مع سنوات التقدم والتحديث، والعديد من الاشخاص يبحثون عن طريقة لتحميله بكل سهولة دون التغلب، ولتعرف على هذه الطرق اقرأ المقال لنهاية عزيزي القارئ.

خطوات تحميل سناب شات 2021

  • اولا يمكنك تحميل سناب شات عن طريق الدخول مباشرة الى جوجل بلاي وكتابة اسم التطبيق في خانة البحث، ثم انقر فوق تثبيت الموجودة باللون الاخضر.
  • ثانيا يمكنك تحميل سناب شات عن طريق متجر اب ستور اذا كان هاتفك يعمل بنظام iso، قم بالنقر فوق Get، سوف يتم تحميلها خلال دقائق.
  • ثالثا يمكنك تحميل من خلال موقع اب تو داون من خلال النقر فوق احدث نسخة، ثم تنزيل.