هناك العديد من الآباء والأمهات يقومون بالبحث عن خطوات التسجيل فى المنصة التعليمية الجديدة سبيس في مختلف المواقع على الانترنت، حيث تم تصنيف منصة سبيس على أنها واحدة من أفضل المنصات التعليمية التي تم إطلاقها بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، وتقدم تلك المنصة الإفادة للطلاب بصورة كبيرة.

الدخول الى منصة نور سبيس التعليمية

يمكن تسجيل الدخول لتلك المنصة عن طريق الخطوات التالية:

  • يقوم الطالب أولا بالدخول للصفحة الرسمية لمنصة سبيس التعليمي.
  • بعد ذلك يقوم الطلاب بالنقر على إنشاء حساب حتى يستطيعوا الاستفادة من محتوى المنصة والخدمات التي تقدمها.
  • خلال الخطوة التالية يقوم الطالب بملء البيانات الخاصة به بطريقة صحيحة مثل الاسم والرقم القومي وتاريخ الميلاد ويقوم الطالب أيضا بوضع كلمة سر أيضا.
  • بعد يتم إنشاء كود خاص بالطالب.
  • ثم يقوم بالنقر علي تسجيل الدخول وبهذا تكون المنصة متاحة لك لاستخدمها في أي وقت.

منصة سبيس التعليمية

تعتبر منصة سبيس التعليمية واحدة من المنصات التفاعلية الآمنة للطلاب والمعلمين، ويتم عن طريقها عرض الكثير من مقاطع الفيديو التعليمية لطلاب جميع المراحل الدراسية، ويتمكن المعلم أيضا عن طريقها متابعة الطلاب.

وقد تم تصنيف المنصة باعتبارها أفضل المنصات بالوطن العربي، حيث يتمكن المعلمين من خلالها عرض المناهج الدراسية والتواصل بسهولة مع الطلاب وهذا يؤدي لرفع مستوي الطلاب ورفع وارتقاء المستوي التعليمي والثقافي العام.

حيث يتمكن الطالب من الحصول على شرح المادة الدراسية اللازمة له وأيضا يتمكن الطلاب من إعادة مقاطع الفيديو في الوقت الذي يرغبون به، وسيتم توفير خدمة تجعل التواصل بين المعلم والتلميذ سهل وذلك بغرض تقييمهم، ويستطيعوا من خلالها تبادل وجهات النظر والآراء مما يؤدي إلي زيادة المعلومات الإثرائية.