بعد الاعلان عن عودة رياض الاطفال والمرحلة الابتدائية الى الدوام حضوريا، يبحث الكثير من الاشخاص ممن هم لديهم اعذار صحية وغير قادرين على الذهاب الى الروضات، فقد قامت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، بانشاء منصة روضتي الالكترونية، وهيا خاصة فقط برياض الاطفال، وتم انشاءها بهدف تقديم الخدمات التعليم الالكترونية، والتعليم عن بعد للطلاب في مرحلة الرياض الاطفال، من اجل انشاء بيئة تعليمية تعاونية ومتفاعلة، تساهم في تيسير وتسهيل عملية التعليم رياض الاطفال.

منصة روضتي التعليمية

تم تصميم منصة روضتي بشكل مشابه لمنصة مدرستي التعليمية،من اجل تقديم محتوى تعليمي هادف يدعم التعليم التزامني وغير التزامني، حيث تقدم منصة روضتي العديد من الخدمات، منها التعليم النوعي للاطفال، وتقديم انشطة ومحتوى رقمي مميز، ومتابعة حضور وغياب الاطفال، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم خطوات التسجيل في منصة روضتي 2022.

التسجيل في منصة روضتي التعليمية 2022

  • تقوم اولا بتثبيت التطبيق الروضة الافتراضية وفتحها على الهاتف.
  • ثم تقوم عزيزي بالنقر فوق ايقونة خيار انشاء حساب، ثم تعبئة البيانات اللازمة، وهيا هوية ولي الامر، وهوية الطالب، وتاريخ ميلاد الطفل بالميلادي والهجري.
  • ثم بعد ذلك تقوم بالنقر فوق ايقونة التالي، وبعد ذلك ادخال بيانات الاب، ومن ثم تعين كلمة السر، ومن ثم تأكيد كلمة المرور.
  • بعد ذلك تقوم بادخال رقم الجوال، ومن ثم كتابة البريد الالكتروني، والنقر فوق ايقونة خيار التسجيل.
  • ومن ثم تعبئة البيانات الخاصة بالطفل وهو اسمه وجنس الطفل، بعد ذلك حفظ البيانات.