أعلنت العديد من المصادر المحلية في دولة المملكة العربية السعودية عن وفاة الفنان السعودي عبدالرحمن الكثلمي، وذلك وفقاً للعدد كبير من النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقد دشن المغردين على تويتر هاشتاق #عبدالرحمن_الكثلمي_في_ذمة_الله، وقد تفاعل العديد من النشطاء على تويتر على الهاشتاق داعين الله عزوجل أن يغفر له ويرحمه.

حقيقة وفاة عبدالرحمن الكثلمي

وبعد الإطلاع على خبر وفاة الفنان الكثلمي، إتضح لدينا بأنه بخير ولم يتعرض لأي سوء، وأن ما يتم الترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما هو إلا مجرد إشاعة، كما وقد خرج الفنان السعودي عبدالرحمن الكثلمي من خلال تطبيق سناب شات نافياً ما يتم تداوله حول وفاته، وقد علق على أحد النشطاء الناشرين لخبر وفاته عبر تويتر بالتالي :-” والله يا اخوان مدري ويش أقول الواحد وراه ام وأب وأهل واحباب”.

حقيقة وتفاصيل خبر وفاة عبدالرحمن الكثلمي

حقيقة وفاة عبدالرحمن الكثلمي

كما وقد علق الفنان السعودي عبدالرحمن الكلثمي على هاشتاق خبر وفاته بالقول :” الله لا يوفق من حط الهاشتاق هذا”، وبهذه التغريدة فقط أكد على عدم صحة كافة الأخبار التي تتحدث حول وفاة الفنان السعودي عبدالرحمن.

قد يهمك .. تفاصيل وفاة المشجع الأهلاوي.

قد يهمك ..توقيت عرض الحلقة الجديدة من المسلسل السعودي عيال نوف 2022

من هو عبدالرحمن الكثلمي

يعتبر عبدالرحمن الكلثمي هو من ابرز الشخصيات الفنية المعروفة في السعودية والخليج العربي، ويشغل منصب رئيس فرقة النماص للفنون الشعبية، كما يتابعه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الانستقرام وسناب شات.