سوف نستعرض لك عزيزي المتابع كافة الحفلات والفعاليات التى سوف تقيمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، حيث سوف يتم تنظيم الحفلات بداية من يوم وقفة العيد حتى ثالث يوم في عيد الفطر المبارك، كما وتعمل الهيئة العامة على تنظيم وعقد العديد من الحفلات والمهرجانات على مدار العام من أجل إمتاع المواطنين والوافدين إلى المملكة، حيث تعتبر الحفلات التى تقام في المملكة من أبرز ما يتم البحث عنه من قبل محبي الحفلات والفعاليات في السعودية من قبل المواطنين في السعودية.

توقيت حفلات السعودية في عيد الفطر المبارك

أعلن الحساب الرسمي تذكرتك عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن إقامة حفلة للفنان الكبير رابح صقر، حيث غرد “يحيي الفنان رابح صقر حفلين في حفلات عيد الفطر المبارك بكل من الرياض والمنطقة الشرقية”.

كما وقد أضاف الحساب الرسمي المختص في نقل كافة الحفلات والفعاليات في المملكة العربية السعودية عن إقامة حفلة كبيرة للفنان  كاظم الساهر في الرياض وجدة بعيد الفطر المبارك.

قديهمك ..اروع الرسائل والصور للتهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك 2022

قديهمك ..موعد اجازة عيد الفطر السعيد وموعد اقامة صلاة العيد في السعودية لعام 1443هـ

توقيت عيد الفطر 2022

يحتفل المسلمون في شتى بقاع الأرض بمناسبة عيد الفطر المبارك لمدة ثلاثة أيام، حيث يتم تحديد بداية عيد الفطر المبارك وفقاً لرؤية هلال شوال، حيث من المتوقع أن يكون فلكياً يوم الاثنين 2 مايو من عام 2022، كما ويتم إستطلاع الهلال يوم السبت الموافق 29 رمضان.