كشف حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء عن الحالة الوحيدة التى يتم فيها إضافة المستفيدين الجدد من أجل الإستفادة من الدعم المقدم، وذلك بعد قرار تعليق إستقبال أي طلب جديد للمتقدمين للحصول على الدعم بعد تاريخ صرف الدعم للدورة الثامنة والعشرين من شهر مارس لعام 2020.

حساب المواطن في السعودية 1441 هـ

وقد وجهت مواطنة إستفساراً إلى حساب خدمة المستفيدين التابع لحساب المواطن عبر موقع التدوينات الصغيرة تويتر موقع التواصل الاجتماعي، قائلاً : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لو سمحت أخوي، أتصل صار لي شهر ولا أحد يرد .. مشكلتي إني قدمت من شهر أغسطس وقدمت أوراق تدل على أنى مهجورة من زوجي ومعي أبنائي وتم إرسال لى رسالة نصية أن الأيبان يتوافق مع حساب المواطن ولحد يومك لم يصل لي شي.. وأنا في أمس الحاجة لها وأتمنى الرد علي.”

هذا وقد رد حساب خدمة المستفيدين في حساب المواطن عبر موقع التواصل الاجتماعي التدوينات الصغيرة تويتر توضيحاً على أنه تعليق استقبال أي طلب جديد للمتقدمين للحصول على الدعم من خلال برنامج حساب المواطن بعد تاريخ صرف الدعم للدورة الثامنة والعشرين من شهر مارس لعام 2020، ويشمل ذلك من تقدم قبل ذلك التاريخ ولم يتم إكتمال إجراءات التسجيل، أو لم تتم دراسة ألأهلية في الحساب، ويستثنى من ذلك إضافة تابيعن للمستفيدين الحاليين.