حساب المواطن يعلن 10 أيام تفصلنا عن الدفعة التاسعة عشر ، حيث تساءل العديد من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية عن موعد وتوقيت صرف الدفعة الجديدة من الدعم ، وبحسب ما أعلنه حساب المواطن فأنه سوف يتم صرف البدل بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع ، بما يعني أنه سوف يتم صرف الدفعة التاسعة عشر يوم الإثنين الموافق العاشر من يونيو .

شروط الأهلية في حساب المواطن

1- يجب لاستيفاء شروط الأهلية في البرنامج أن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل.
2-أن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يوماً خلال الـ12 شهراً الماضية.
3-عدم تواجد المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون.
4-توافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة.
5- تعتمد معايير الاستحقاق على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عاماً.

موعد الدفعة التاسعة عشر من حساب المواطن

تلق حساب خدمة العملاء في حساب المواطن سؤالاً جاء فيه : متي موعد إيداع حساب المواطن للدفعة الجديدة ؟ ، وقد رد برنامج المواطن بأنه سوف يتم صرف البدل بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع ، وسوف يتم إيداع الدفعة التاسعة عشر يوم الإثنين بتاريه العاشر من يونيو .

التسجيل في حساب المواطن الدفعة العشرين

أقر حساب المواطن  علي انه سيتم إيداع الدفعة التاسعة عشر من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر يونيو المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع التاسعة عشر حتي تاريخ 10 يونيو المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا