أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن إقامة حفلة كبيرة في حب الكويت وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض المستمرة، وذلك ضمن ليلة الحب الكبير ولفتة الاحترام والاخوة وليلة يتعانق فيها الفن الكويتي مع التقدير الكبير من الشعب السعودي، كما وتحتفل المملكة بهذه المناسبة مع الكويت في ليلة عملاقة يظهر فيها عمق وترابط الشعبين مع بعضهم، حيث سوف يشارك المطرين والممثلون في تحديد وقفة تقديرة وتمجيد الوطن والانسان ليلة 25/2 على مسرح محمد عبده في أمسية رائعة سوف يذكرها التاريخ، وسوف نستعرض لك عزيزي الزائر كافة التفاصيل المتعلقة في تذاكر ليلة حب الكويت المقامة في السعودية.

حفل ليلة في حب الكويت

اعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن إقامة حفلة كبيرة في حب الكويت من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث غرد أهلنا في الكويت حياكم نحتفل سوا .. في ليلة تاريخية للفن الكويتي في موسم الرياض، بحضور عدد كبير من المطربين والممثلين من أجل إقامة حفلة كبيرة في هذه المناسبة.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1492981761688707072

قديهمك .. حجز تذكرة حفلة ليلة في حب الكويت في موسم الرياض.

أسعار تذاكر حفل ليلة في حب الكويت

BRONZE230 ريال
SILVER575 ريال
GOLD863 ريال
DIAMOND1,725 ريال
PLATINUM1,150 ريال
ROYAL2,300 ريال

حجز تذكرة حفل ليلة في حب الكويت ضمن فعاليات موسم الرياض

يمكنك عزيزي الزائر القيام بحجز تذكرة حفل ليلة حب الكويت المقامة على أراضي المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك من خلال زيارة موقع تكت مكس لحجز التذاكر أو من خلال موقع موسم الرياض.