غرد الحساب الرسمي لفعاليات حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية عن بدء طرح تذاكر حفل اصالة نصرى ضمن فعاليات الموسم الثالثة، حيث غرد الحساب “الفنّانة المحبوبة أصالة نصري بإحساسها العالي وطربها الغير مُكرّر .. تُحيي حفل يوم 25 نوفمبر الحقوا على التذاااكر، ولا تفوتون حضور “ليلة أصالة“، حيث تمتلك الفنانة اصالة شعبية رهيبة في صفوف الزوار ومحبي الطرب العربي والأغاني العربية، كما قد أكدت الهيئة العامة للترفيه على انها مستمرة في تقديم المزيد من الفعاليات والمهرجانات في الموسم من أجل إمتاع الزوار والوافدين إلى الحفل.

حجز تذكرة حفل اصالة نصري في موسم الرياض 2022

حجز تذكرة حفل اصالة نصري في موسم الرياض

حفل اصالة نصري

تعتبر الفنانة اصالة نصري من أبرز الفنانين على الساحة الفنية في الوطن العربي، ولديها شعبية كبيرة ومميزة بالنسبة للفتيات والشباب في المملكة والوطن، حيث سوف تحيى الفنانة القديرة حفلاً مميزاً في بوليفارد الرياض على مسرح محمد عبده في تاريخ 25 نوفمبر، حيث يتخلله العديد من الأغاني المميزة للفنانة.

طريقة حجز تذكرة حفل اصالة

بإمكانك عزيزي الزائر الوصول إلى موقع حجز تذكرة حفل اصالة نصري من خلال زيارة موقع بلاتنيوم لحجز التذاكر والفعاليات، وعليك الانتظار لحين أن يأتي دورك، ومن ثم سوف يتم إعادة توجيهك بشكل تلقائي إلى إمكانية الحجز، وبإمكانك الحجز من خلال النقر على ايقونة احجز الأن،  يذكر أن ثمن التذكرة يصل إلى 63 دولار امريكي 236 ريال سعودي.