افتتحت هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ موسم الرياض بنسخته الثانية في أكتوبر الماضي بأربعة عشر منطقة متنوعة بالرياض العاصمة، كل منطقة لها طابعها الخاص والمميز ولها رونقها المناسب ونصيبها من الفعاليات الشيقة، من أهم مناطق الموسم هي منطقة بوليفارد الرياض والتى تعد بوصلة الكثيرين من هواة الترفيه والتشويق، اليوم سنصحبك عزيزي المتابع في جولة في بوليفارد الرياض وأهم فعالياتها المشوقة.

بوليفارد الرياض

تعتبر بوليفارد الرياض من أهم مناطق موسم الرياض الثاني، وهي عبارة عن مجمعاً مفتوحاً يضم العديد من المطاعم والمقاهي والمولات والمتاجر المختلفة، وهناك أيضاً العديد من المسارح والأماكن المخصصة للأطفال وجلسات مفتوحة مميزة.

تفاصيل افتتاح بوليفارد الرياض سيتي

تضاعف حجم بوليفارد الرياض عن ما كان في الموسم الأول، حيث جاءت بثلاثة أضعاف حجمها الأول، وتشتمل على العديد من المناطق الخيالية والتى تشمل العديد من الفعاليات المميزة، افتتحت المنطقة يوم الاثنين الأول من نوفمبر، وتستمر حتى الأول من ابريل، وتبدأ باستقبال زوارها الساعة الخامسة مساءً.

قد يهمك: حجز تذاكر حفلات رأس السنة الميلادية ضمن حفلات موسم الرياض الثاني لعام 2022

خطوات حجز تذاكر البوليفارد

يذكر أن تذكرة البوليفارد صالحة يومياً من الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة الثانية صباحاً على أن يكون الدخول لمرة واحدة فقط، ويمكن حجز تذاكر البوليفارد عن طريق موقع الرياض الرسمي على الانترنت أو موقع تكت مكس المختص بفعاليات الموسم، يمكنك بالموقع الاطلاع على كافة الفعاليات والأنشطة التى تقام في مختلف مناطق الرياض، يمكنك حجز تذكرة بوليفارد بالضغط على فعاليات الرياض ثم الضغط على احجز الآن.

قد يهمك: حجز وأسعار تذاكر حفل أميمة طالب وراشد الفارس في ليالى أوايسس موسم الرياض

أهم فعاليات بوليفارد الرياض

  • منطقة النافورة.
  • متاهة الكريستال وهي تجارب تتضمن نشاطات ذهنية وحركية وفردية وجماعية.
  • تجربة مسامير وهي لعبة ديناميكية تجسد تجربةً مختلفةً على متن مركبة يتعرض فيها المشارك لجميع المؤثرات البصرية والحسية.
  • فعالية أبطال خفة اليد.
  • فعالية قبة الثلج، وهي عالم جليدي.
  • فعالية جولف الأول، وهي مخصصة لهواة الجولف.
  • وتضم المنطقة حوالي 12 ملعب بادل تنس، وحلبة سيارات كهربائية، ضم المنطقة أربع مسارح للحفلات والعروض.
  • تضم المنطقة أيضاً واحدة من أكبر دور العرض في الشرق الأوسط، والتي تحتوي على شاشات سينمائية عالية الجودة تُعرض فيها أحدث الأفلام.