تُقيم الهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة العرية السعودية عدد من الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني السعودي، حيث كشفت عن ثلاث حفلات لعدد من الفنانين ولمطربين، وهم ماجد المهندس، ومحمد عبده، ورابح صقر، وسوف يتم إقامة تلك الحفلات في أماكن مختلفة داخل المملكة العربية السعودية، لكي يتسنى للجميع حضور الحفلات الخاصة باليوم الوطني السعودي ال 92.

حجز تذاكر حفلات وفعاليات اليوم الوطني السعودي 1444 هـ

حجز تذاكر حفلات وفعاليات اليوم الوطني السعودي 1444 هـ

حفل الفنان محمد عبده

سوف يقام داخل المملكة العربية السعودية حفل للفنان محمد عبده، وذلك للاحتفال بيو التأسيس، اليوم الوطني السعودي، ويعد الفنان المطرب محمد عبده من أبرز الفنانين والمطربين على مستوى الوطن العربي، وتم الإعلان من قبل وزارة الترفيه عن مكان إقامة حفل الفنان محمد عبده وذلك في مدينة أبها السعودية.

حفل الفنان رابح صقر

يقيم الفنان رابح صقر حفلاً غنائياً ضخماَ بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وتم الإعلان عن موعد حفل الفنان رابح صقر من قبل وزارة الترفيه، وذلك يوم الجمعة الموافق لتاريخ 23 سبتمبر 2022، وذلك في مدينة الاحساء في مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

حفل الفنان ماجد المهندس

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة عن إقامة حفل غنائي للفنان ماجد المهندس بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وذلك يوم الجمعة الموافق لتاريخ 23 سبتمبر 2022 في منطقة القصيم.

خطوات حجز تذاكر حفلات اليوم الوطني

  • تسجيل الدخول الى موقع الالكتروني engoy.
  • النقر على الحفلة والفعالية التي تود حجز التذكرة لها عزيزي المواطن.
  • تحديد عدد التذاكر المراد حجزها لحضور الحفل.
  • تحديد طريقة الدفع المناسبة لك عزيزي المواطن.
  • الدفع من خلال الفيزا كارد أو أحد طرق الدفع المتاحة.