يهتم المشاهد الخليجي في ترتيب مواعيده في شهر رمضان المبارك مابن العبادات والمشاهدة سلسلة المسلسلات الرمضانية على شاشات التلفزيون، حث تم بث بعض القنوات الحلقة الأولي من سلسلة المسلسلات أول ايام شهر رمضان الموافق اليوم الخميس، ولمعرفة مواعيد المسلسل الخليجي النون ومايعلمون سنوضح ف هذا المقال مواعيد عرض مسلسل نون ومايعلمون والقنوات الناقلة له.

مسلسل النون ومايعلمون

يعتبر مسلسل النون ومايعلمون دراما كويتية جديدة،بطولة الفنان الخليجية إلهام الفضالة،وفاطمة الحونسني، وعبر أحمد وشهاب جوهر ومحمد الصيرفي، وعبدالله الطليحي ومجموعة كبيرة من النجوم الخليجين، والمسلسل تدور أحداثه حول مجموعة من القضايا المتصلة مع بعضها البعض في جو من الغموض والتشويق، ومن خلال حلقات المسلسل يحاول الجميع البحث عن الحق بطريقتة الخاصة.

توقيت وتردد القناة الناقلة لمسلسل الخليجي النون ومايعلمون 2023 رمضان يجمعنا

توقيت وتردد القناة الناقلة لمسلسل الخليجي النون ومايعلمون 2023 رمضان يجمعنا

القنوات الناقلة لمسلسل النون ومايعلمون ومواعيدها

يطرح مسلسل الخليجي النون ومايعلمون مجموعة من القضايا المتعددة في قالب درامي واحد وجميع القصص يجمعها ببعض رغبتها في الانتقام والثأر لنفسها، ومن القنوات الناقلة للمسلسل النون ومايعلمون وتوقيت عرض المسلسل على القنوات:

  • قناة الإمارات : من المقرر أن يتم عرض المسلسل في تمام الساعة 7 بتوقيت المملكة العربية السعودية ،والساعة 8 بتوقيت الإمارات.
  • وقناة ART حكايات:  ستم عرض المسلسل على هذه القناة في تمام الساعة 10والنص بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 9 والنصف بتوقيت مصر .
  • منصة أوان : من خلال منصة اوان يتم عرض المسلسل عللى المنصة التطبيق طوال شهر رمضان عند الاشتراك في المنصة .

تردد قناة الإمارات على جميع الأقمار الصناعية

تعتبر قناة الإمارات غير مشفرة، كما وتعتبر هي امتداد لتلفزيون الإمارات العربية المتحدة، وقد بدأت القناة في البث في أغسطس 1969، كما وتعمل القناة على نقل البرامج الترفيهية والأفلام العربية والاجنبية، ويمكنك ضبط إشارة القناة 11823 على قمر النايل سات.

تردد قناة دبي

هي قناة عامة غير مشفرة وهي إحدى القنوات الفضائية التابعة لمؤسسة دبي للإعلام وتعمل على تقديم برامج والمسلسلات والأفلام، ويمكنك ضبط إشارة القناة على تردد 11785 بإستقطاب رأسي.