يستضيف ملعب الثمامة مباراة قوية تجمع ما بين المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022، ويذكر أن أسود الأطلس قد تأهلوا إلى الدور ربع النهائي بعدما أطاحوا بالمنتخب الإسباني، في المباراة التي امتدت بركلات الترجيح بحيث انتهت بثلاث أهداف نظيفة في ركلات الترجيح، بينما سحق المنتخب البرتغالي منتخب سويسرا بسداسية مقابل هدف وتأهل إلى الدور الربع النهائي لمواجهة منتخب المغرب، ومن خلال المقال التالي عبر موقع موجز الأخبار سنتعرف على توقيت مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022.

توقيت مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022

توقيت مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022

موعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

من المقرر أن تقام مباراة المغرب والبرتغال في الدور ربع النهائي يوم السبت الموافق 10 ديسمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ومن خلال الجدول التالي نستعرض لكم كافة تفاصيل المباراة.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
المغرب البرتغالالسبت 10 ديسمبرbeIN Sports max, قنوات الكأس إكسترااستاد الثمامة

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم

تنقل مباراة المغرب ضد البرتغال في الدور ربع نهائي من عمر البطولة عبر قنوات بي ان سبورت ماكس وتذاع المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports MAX 1HD، وأيضا تبث عبر قناة الكأس إكسترا.

يمكنك عزيز الزائر مشاهدة مباراة المغرب ضد البرتغال في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم مباشر وبدون تقطيع عبر تحميل تطبيق ياسين تي في وتطبيق الأسطورة تي في تحميله من خلال الروابط التالية: