تتزايد عمليات البحث من قبل عشاق الدراما السعودية والخليجية عن الحلقة 11و12 من مسلسل اختطاف السعودي عبر موقع برستيج، يذكر أن المسلسل السعودي إستطاع أن يحقق نسبة كبيرة من المشاهدة في وقت قصير، حيث إستطاع المخرج وأبطال المسلسل جذب الملايين من المتابعين داخل المملكة، وسوف نستعرض لكم عبر موقع موجز الأخبار توقيت عرض الحلقة 11 و12 من مسلسل اختطاف عبر موقع برستيج.

موعد عرض الحلقة 11و12 من مسلسل اختطاف

من المقرر أن يتم عرض الحلقة 11و12 من مسلسل اختطاف في تاريخ 17 من الشهر الجاري من العام 2021، حيث يتم عرض العديد من الأحداث المثيرة في تلك الحلقات الأمر الذى يجذب المتابعين والمشاهدين وعشاق الدراما السعودية.

تفاصيل قصة مسلسل اختطاف

هذا وتقوم فكرة مسلسل اختطاف على شخص يقوم بخطف طفلة تبلغ من العمر عشر سنوات وقم تم إحتجازها لمدة ما يقارب عشرين عام في مزرعة، كما وقد أنه عرضها للتعذيب النفسي في تلك الفترة، كما وقد سعت عائلة الفتاة إلى العثور على أثرها في رقم إثارة درامي، كما ويحتوى المسلسل على بعض المشاهد العنف، كما ويمزج الأجواء الخليجية بالجو الأمريكي الكوزموبوليتاني.

أبطال المسلسل

يعتبر هذا المسلسل من تأليف المخرجة أماني السليمي ومن إشراف العام خلف الحربي، من المخرج الريطاني العظيم حيث تم التعاقد مع مارك إيفرست، كما ويضم المسلسل نجوم سعوديون منهم إلهام علي وخالد صقر ومهند بن هديل وفايز بن جريس.