أثارت قصة بيان التي تصدرت منصة مواقع التواصل الاجتامعي ” تويتر” ضجة كبيرة في المملكة العربية السعدية وذلك كون أن قصتها كانت إنسانية . حيث أعرب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاق بعنوان ” بيان في خطر” وذلك وسط مطالبات بتقديم يد العون والدعم لها من أجل حمايتها من العنف الاسري التي تتعرض له.

قصة بيان في خطر

تصدرت قصة بيان في خطر قائمة التغريدات على التوير حيث تجاوزت أعداد التغريدات أكثر من حوالي 5 آلاف تغريدة حتي النهاية، حيث أن أحداث القصة تعود الي فتاة أسمها بيان تبلغ م العمر 14 عاماً من سكان المدينة في حي الهجرة، الي أن هذه الفتاة تعاني من عنف اسري من قبل أفراد عائلتها.

 تفاصيل هاشتاق بيان في خطر

حيث اناهلت التغريدات على وسم بيان في خطر، إذا قال حساب بجمز مهووس: تكفون سواء نسويه أو لا هذا شئ انساني والعنف إلى تتعرض له جريمة .

تفاصيل قصة بيان التي تشغل مواقع التواصل في المملكة العربية السعودية

بيان في خطر

أما مهند كتب قائلا : ” يعني الله ينقذها ويساعدها إذا هي بخطر لكن السؤال اسمها وقصتها ماقدرت تكتب ساعدوني الا بشفره؟”

تفاصيل قصة بيان التي تشغل مواقع التواصل في المملكة العربية السعودية

بيان في خطر

احدي الحسابات على قصة بان في خطر قائلاً: ” يع صدق يقهرون اللي يقولوا نسويات والسالفة كيس!!!!!! تستهبلون؟ طيب البنت قاعده تصور لكم ايش تبون اثبات أكثر من كذا!!!!! وإذا انتم بنعمه ومو معنفين لا تكذبون المعنفات وانتم ماجربتوا شعورهم!!!!! هم نفسهم اللي يقولوا انا مع حقوق المراة طيب ليش ماوقفتوا معها ” .