تمكنت قنوات SSC من الاحتفاظ بالنقل الحصري والمباشر للبطولات المحلية مثل الدوري السعودي الممتاز للموسم الجديد 2022-2023 وكأس الملك والسوبر، وأيضا تنقل العديد من البطولات والفعاليات الرياضية العربية على صعيد الوطن العربي والآسيوي مثل بطولة كأس العرب للشباب، وتعرض القنوات مجموعة من البرامج الرياضية والتحليلية وغيرها الكثير، ومن خلال المقال التالي تعرف على تردد قنوات SSC السعودية.

قنوات الرياضية السعودية SSC

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين والاتحاد السعودي لكرة القدم عن الاتفاق مع قنوات SSC السعودية الرياضية لبيع حقوق بث البطولات الرياضية السعودية المحلية الثلاثة وهي الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين وكأس السوبر السعودي، واتفقوا شراء حقوق البث لمدة ثلاث مواسم بمبلغ وقدره 900 مليون ريال سعودي، وبذلك تزداد شهرة قنوات SSC السعودية الرياضية في الساحة الرياضية.

قد يهمك توقيت انطلاق الدوري السعودي للموسم الجديد 2022-2023.

قد يهمك توقيت بدء بطولة كأس العالم في قطر 2022.

تردد قنوات SSC السعودية الرياضية على القمر الصناعي نايل سات

تردد قنوات SSC السعودية الرياضية الناقلة لبطولة الدوري السعودي 1444

تردد قنوات SSC السعودية الرياضية الناقلة لبطولة الدوري السعودي 1444

يمكنك عزيزي الزائر ضبط جهاز الارسال الخاص بك على القمر الصناعي نايل سات لتردد قنوات SSC السعودية الرياضية 2022 من خلال الجدول التالي.

القمر الصناعينايل سات
التردد12523
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ6\5

تردد قنوات SSC السعودية الرياضية على القمر الصناعي عربسات

يمكنك عزيزي الزائر ضبط جهاز الارسال الخاص بك على القمر الصناعي عربسات لتردد قنوات SSC السعودية الرياضية 2022 من خلال الجدول التالي.

القمر الصناعيعربسات
التردد12418
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ4\3