تعتبر قناة رؤيا التي تبث من الأردن احدى أكثر القنوات المشهورة في الشرق الأوسط حيث تتميز في محتوى برامجها المميزة والمحبوبة لدى الجمهور المتابع، حيث وقد انطلق البث الأول للقناة على الأقمار الصناعية وظهرت على شاشات التلفاز عربياً في تاريخ 1 يناير 2011.

تبث القناة برامج شبابية متنوعة تهتم دائماً بتقديم ما يخص الشباب والصبايا في عالم الموضة والاهتمام بالصحة الجسدية والنفسية وغيرها من الأشياء المعاصرة للوقت الحالي.

إحدى أشهر برامج القناة هو برنامج كرفان الذي يأتي بشكل يومي على القناة وهو برنامج متنوع يقدم فقرات تخص عالم المواهب والنجوم الصاعدة ويحتوي البرنامج على العديد من النقاشات التي تهم المشاهدة العربي والأردني في محاور مهمة.

برامج قناة رؤيا في رمضان 2022

بالفعل تقدم القناة الأردنية الشهيرة التي تتبع لمجموعة الصايغ التي تمتلك قناة “صانعو القرار” والتي تبث من دبي العديد من البرامج والمسلسلات الجديدة خلال شهر رمضان المبارك.

تردد قناة رؤيا Roya الأردنية HD على نايل سات وعربسات 2022

تردد قناة رؤيا Roya الأردنية HD على نايل سات وعربسات 2022

أهم البرامج والفقرات المقدمة من قناة رؤيا هي فقرة “ساعة كوميديا” والتي يتطرف من ضمنها أكثر من مسلسل كوميدي شهير بنكهة أردنية فلسطينية وأولهم مسلسل “وطن ع وتر ” بطولة عماد فراجين والذي يمكنك التعرف على تفاصيل الموسم الجديد منه من خلال المقال التالي.

تردد قناة رؤيا Roya HD على نايل سات 2022

يمكنك التقاط بث قناة رؤيا الأردنية من خلال قمر نايل سات الشهير في الشرق الأوسط وذلك بواسطة ضبط تردد القناة عبر إدخال البيانات الموضحة في الجدول التالي بشكل يدوي على جهاز الاستقبال التلفزيوني الخاص بك وفقاً للطريقة التقليدية، والتردد كالتالي مجرب ومحدث 2022.

القناةالقمرالترددالترميزالاتجاهالتصحيح
رؤيا – Royaنايل سات – Nile Sat1195727500أفقي – H5/6