يبحث الكثير من عشاق الدراما التركية ومتابعي مسلسل المؤسس عثمان عن تردد قناة اليرموك الجديد yarmouk 2021 على القمر النايل سات، من اجل الإستمتاع بأحداث الحلقة الجديدة من المسلسل عبر القناة الأردنية التى تعمل على نقل الحلقة الجديدة بشكل أسبوعي، وقد إستطاعت القناة أن تكسب شعبية كبيرة بين صفوف المتابعين والمناصرين بعد إعلانها عن بثها لكافة الحلقات من المسلسل التركي المشهور المؤسس عثمان.

توقيت عرض حلقة المؤسس عثمان عبر قناة اليرموك الفضائية

تعمل قناة اليرموك الفضائية على نقل الحلقة الجديدة من المسلسل التركي المؤسس عثمان مترجماً إلى اللغة العربية من أجل إمتاع المشاهد العربي في اليوم التاني من عرض قناة اي تي في التركية الحلقة، حيث يتم عرض الحلقة 41 يوم الخميس غداً في تمام الساعة 8:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي توقيت الساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

توقيت عرض إعادة الحلقة من مسلسل المؤسس

كشفت قناة اليرموك الأردنية الفضائية على أن الإعادة تكون لنفس الحلقة في يوم الجمعة من أكل أسبوع حيث يتم عرض الحلقة عند الساعة 12:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، وعند الساعة 1:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تردد قناة اليرموك الناقلة لحلقة المؤسس عثمان

يمكنك عزيزي الزائر من ضبط إشارة قناة اليرموك من أجل الإستمتاع بأبرز الأحداث التى يتم عرضها من خلال القناة الناقلة عبر الجدول التالي :-

القمر الصناعيالترددمعامل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات11678 (V)27500عمودي3/4