عن طريق شاشة واحدة يمكنك متابعة جميع الأحداث الرياضية على المستوى السوداني في الدولة السودانية وعلى المستوى العالمي في جميع الدول الدولية والعربية، وبالمثل فإن للقناة أيضًا جدول برامج خاص جدًا، وسوف نقوم من خلال موقع موجز الأخبار بإستعراض كافة التفاصيل المتعلقة في قناة الملاعب السودانية.

قناة الملاعب السودانية

منذ الانطلاق الأول لقناة الملاعب الرياضية السودانية علي بدر سات سعت إدارة القناة إلى توفير كافة التطورات اللازمة ومواكبة العصر الحديث للتقنيات الحديثة المتاحة كل يوم من أجل تقديم أعلى جودة في الصورة والصوت لمشاهديها الذين يحبون تقنيات الصور عالية الجودة (HD) للاستمتاع بمشاهدة بث المباريات تبث القناة مباشرة على شاشتها وهذا هو السبب في أن القناة تمكنت من التفوق على القنوات الأخرى المماثلة في المجال الرياضي ذات معدلات المشاهدة الأعلى. كما خصصت القناة موقعا إلكترونيا لقناة الملاعب الرياضية السودانية على الإنترنت.

يمكن الوصول إليه من هنا. للراغبين في مشاهدة قناة اليوتيوب الخاصة بالملاعب الرياضية السودانية يمكنكم فعل ذلك من خلال هذا الرابط. أما بالنسبة للراغبين في تنزيل وتعديل إشارة تردد قناة فوكس الجديدة على أجهزة الاستقبال ، فعليهم فقط إدخال القيم الموضحة أدناه وستجد القناة فورًا ثم إضافتها إلى قائمة القنوات الخاصة بك نتمنى لك مشاهدة ممتعة. تضم القناة الرياضية السودانية نخبة كبيرة من الإعلاميين ومقدمي البرامج الرياضية الأكثر شهرة في السودان للمشاهدين الذين يحبون برامج تحليل مباريات كرة القدم ومتابعة آخر الأخبار الرياضية.

تردد قناة الملاعب السودانية على كافة الأقمار الصناعية

القمر الصناعيتردد القناةمعدل الترميزمعامل التصحيح
قمر النايل سات12523275003/4 عمودي