يعتبر تطبيق سناب شات من التطبيقات المهمة التي أوجدها التطور التكنولوجي في هذا العصر، وهو تطبيق تواصل اجتماعي يعمل على تسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة بصورة عالية وأمان عالي، كما ويقوم التطبيق بإعطاء المستخدمين مهلة زمنية محددة لعرض لقطاتهم وهي من ثانية واحدة إلى عشر ثواني، حيث يقوم التطبيق بعد ذلك بحذف الرسائل من جهاز المستلم كما وتحذف أيضا من الخوادم الخاصة بسناب شات، علما أن التطبيق يمتاز باللون الأصفر في كافة الإعلانات والدعايات التي يعرضها، تعرف معنا على تحميل سناب شات.

كيف أنزل السناب شات

يمكننا أن نقوم بتنزيل تطبيق السناب شات على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ونظام التشغيل (أي أوه أس)، ومن خلال فتح متجر التطبيقات الخاص بالهواتف المراد تنزيل السناب عليها، وهو ضمن التطبيقات الكثيرة المتوفرة على جوجل بلاي أو أب ستور.

كيف يمكنك إنشاء حساب سناب شات في عدة خطوات

يعتبر إنشاء حساب جديد في السناب شات أمر سهل من خلال اتباع عدد من الخطوات، ونذكر لكم الخطوات كما يلي:

  • أولا نقوم بتحميل بتطبيق السناب شات على الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم حيث يمكن الوصول للتطبيق عبر موقعه الإلكتروني.
  • ثانيا نقوم بالذهاب إلى صفحة التسجيل الخاصة بالمستخدم الجديد لحساب السناب شات.
  • ثالثا يجب إدخال الاسم الشخصي للمستخدم الجديد في حساب السناب شات، ثمّ اتباعه بإدخال اسم المستخدم للحساب الجديد، علما أنه يجب التنبيه إلى أنّ الاسم الشخصي للمستخدم هو الذي سيظهر للمستخدمين الآخرين على السناب شات.
  • رابعا تعيين كلمة سر للحساب الجديد مع مراعاة أن تكون هذه الكلمة يكون صعب التنبؤ بها من قبل الأشخاص الأخرين وأن تكون سهلة الحفظ للمستخدم.
  • خامسا إدخال عنوان بريد إلكتروني خاص بالمستخدم.
  • سادسا تسجيل الدخول إلى الحساب الجديد باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الجديدين.