يعتبر تطبيق سناب شات snapchats 2021 من التطبيقات الرائعة المميزة، التي يمكن من خلالها التسلية وتعبئة وقت الفراغ وايضا الاستفادة منه، يمكنك من خلال تطبيق سناب شات نشر العديد من الستوريات الخاص بك، ويمكنك ايضا تحديد من سيرى هذه الستوري الخاصة بك، ويوفر تطبيق سناب شات امكانية حفظ مقاطع الفيديو والصور التي تم التقاطها بواسطته على البوم الكاميرا الخاص بهاتفك المحمول، وايضا يمكنك مشاركة هذه المقاطع والصور مع الاصدقاء المقربين الذي تقوم انت بتحديدهم،او مع العامة ويتم ذلك من خلال الدخول الى الاعدادات الخاصة بصفحتك على سناب شات.

تطبيق سناب شات snapchats

يوفر تطبيق سناب شات ايضا خريطة تعرفك على من هو بقربك ويوفر امكانية اضافة مقطع صوتي الي الفيديوهات والصور الملتقطة، ويمكن استخدام تطبيق سناب شات في وضع الاعلانات وجعلها منصة رزق للفرد،و اليكم في هذا المقال خطوات تحميل snapchats الاصلي 2021.

خطوات تحميل سناب شات snapchat الاصلي 2021

  • اولا يمكنك تحميل سناب شات من خلال متجر جوجل بلاي اذ كان هاتفك اندوريد او شاومي، اما اذا كان هاتفك يعمل بنظام iso يمكنك تحميله من خلال متجر App stor.
  • ثانيا اذا كنت تجد صعوبة في تحميل سناب شات من خلال جوجل بلاي او اب ستور، يمكنك تحميله من خلال الدخول الى متصفح جوجل كروم والدخول الى موقع uptodown وتحميله بشكل مباشر واحدث نسخة ايضا، فقط عليك السماح لجهازك بتحميلها من خلال الدخول الي اعدادات التطبيقات والسماح بذالك.