يعتبر تطبيق يوتيوب داونلودر youtube video downloader من أفضل التطبيقات التى يمكنك تحميلها على جهازك الذي يقدم لك خدمة تحميل الفيديوهات من تطبيق اليوتيوب، فهو واحد من أشهر التطبيقات التى تعمل في مجال تحميل الفيديوهات، ويتم الاستفسار عن خطوات ورابط تحميل تطبيق يوتيوب داونلودر youtube video downloader أحدث اصدار 2022، حيث يقوم تطبيق يوتيوب داونلودر youtube video downloader بعملية التحميل بكل سهولة وبشكل مجاني، وقد نال تطبيق يوتيوب داونلودر youtube video downloader على اعجاب العديد من الأشخاص الذين قاموا بتجربته  والاستفادة من الخدمة الذي يقدمها، ومن خلال مقالنا التالي سوف نقدم كامل وكافة التفاصيل حول كل من تحميل تطبيق يوتيوب داونلودر youtube video downloader أحدث اصدار.

معلومات حول تطبيق يوتيوب داونلودر

التطبيقyoutube video downloader
الإصدارV 1.8.6
الحجم11MB
المتطلباتاندرويد 4.1 فأعلى
الترخيصمجاناً
التحميلمجاناً

تطبيق يوتيوب داونلودر youtube video downloader

يعمل تطبيق يوتيوب داونلودر youtube video downloader على تحميل الفيديوهان من تطبيق اليوتيوب بالجودة الماردة، ويحظى التطبيق بشهرة عالية من قبل المستخدمين نظراً لسهولة استخدامه، فقد تم تحميل التطبيق ملايين المرات من قبل المستخدمين، وعبر الفقرة التالية سوف تتمكن من تحميل التطبيق عبر هاتفك بكل سهولة:

تحميل تطبيق يوتيوب داونلودر youtube video downloader

  • الضغط فوق رابط تحميل تطبيق يوتيوب داونلودر youtube video downloader.
  • سيتم توجيهك تلقائياً إلى الصفحة المحمل بها ملف التطبيق.
  • الضغط فوق أيقونة تحميل التطبيق.
  • قم بالانتظار قليلاً حتى يتم انجاز الخطوة الحالية.
  • قم بتثبيت التطبيق على هاتفك.
  • قم باستخدام تطبيق يوتيوب داونلودر youtube video downloader.

أقسام تطبيق يوتيوب داونلودر youtube video downloader

  • واجهة التطبيق: تمكنك الواجهة من  الاطلاع على جميع أقسام التطبيق بالكامل التى تسهل عليك استخامه مثل خيارات الصيغ وقسم البحث وقسم التصفيات والإعدادات وغيرها.
تحميل تطبيق يوتيوب داونلودر youtube video downloader أحدث اصدار 2022

واجهة التطبيق

  • خيارات الصيغ: يمكنك تطبيق يوتيوب داونلودر youtube video downloader من اختيار صيغ الفيديو المراد تحميله مثل ytmp3 و youtube mp4.
تحميل تطبيق يوتيوب داونلودر youtube video downloader أحدث اصدار 2022

خيارات الصيغ

  • شريط البحث: شريط البحث الذي من خلاله تستطيع إيجاد صيغ ytmp3 و youtube mp4 وتحويلها إلى youtube mp4 بكل سهولة فقط عليك إدراج اسم الفيديو أو كتابة الرابط الخاص به وفي لحظات معدودة سيتواجد لديك الفيديو.
تحميل تطبيق يوتيوب داونلودر youtube video downloader أحدث اصدار 2022

شريط البحث

مكونات تطبيق يوتيوب داونلودر youtube video downloader

التعليم والمساعدة: قسم المساعدة والتعليم والذي من عبره تستطيع تمكين دليل علامة تبويب البحث ودليل علامة تبويب الصيغ ودليل نافذة لوحة القياس وتستطيع الاطلاع على كيفية استخدام القشرة الآمنه ومشاهدة البرنامج التعليمي.

الإعدادات: قائمة الإعدادت والتي من عبرها تستطيع ضبط كل إعدادت التطبيق وبالتالي يمكنك ضبط جميع تحويل الصيغ ytmp3 أو youtube mp4 ويمكنك أيضاً تفعيل خيار تغيير اسم الملف ويمكنك أيضاً تفعيل خيار تنزيل أكثر من فيديو في وقت واحد.

قد يهمك..تحميل تطبيق واتس اب عمر الوردى OMAR 2022.

قد يهمك..تحميل سناب تيوب Snaptube لكافة الأجهزة الإلكترونية.

اللغات: يوفر تطبيق يوتيوب داونلودر كثير من لغات التشغيل والتي يمكنك التبديل والاختيار بين هذه اللغات بكل سهولة للغاية