يعمل تطبيق فن بوكس fan box على تقدم العديد من المواد الحصرية والخدمات الممتعة والمليئة بالإثارة والتشويق، وتمتلك محتوى نوعي مميز يحمل شعار معانا ما يفوتك فن، وعلى مودك راح نغني ونسهر ونفرح، ويعتبر التطبيق هو المنصة الأولى المتعلقة بنجوم الغناء والفن والمشاهير العرب بصورة خلابة وتقنية عالية، بالإضافة إلى خبرة فريدة من نوعها.

تطبيق فن بوكس fan box

يعمل تطبيق فن بوكس fan box على تقديم مواد حصرية خاصة بالنجوم والمشاهير من حفلات مباشرة والعديد من المناسبات الحية المشوقة، كما وتتفاعل معه بشكل افتراضي من اي مكان أو زمان تتواجد فيه مع أحبابك وأصدقائك، كما يمكن من خلال التطبيق المشاركة والتفاعل مع الحدث بشكل مباشر بالإضافة إلى العديد من خدمات تفاعل متعدد مع المطربين والفنانين.

هذا ويعمل التطبيق على إمكانية دخولك إلى أي حفل أو مهرجان بشكل مباشر أو في وقت لاحق، كما يتميز هذا التطبيق بعرض العديد من الأمسيات الفنية المميزة على مزاجك من خلال مشاهدتك للحفلات الحية والحصرية مع أبرز النجوم العرب والخليجين.

تحميل تطبيق فن بوكس للأيفون والأندرويد 2021

يمكن لك عزيزي الزائر تحميل تطبيق فن بوكس من اجل الإستمتاع بالمحتوى المميز الذى يتم عرضه من خلال التطبيق الإلكتروني، حيث يمكن تحميل فن بوكس للأندرويد بالإضافة إلى تحميل التطبيق للآيفون، كما يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالتطبيق الإلكتروني فن بوكس.