تتعرض العديد من المناطق في دولة الكويت بحالة سيئة من الأحوال الجوية، و بناءاً على ذلك صدر عن وزارة التربية والتعليم في الكويت بيان أكد تعليق الدراسة، وكذلك دعت  الجهات المعنية قائدي المركبات ضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة على الطرقات بسبب الغبار الكثيف، حيث أدت العاصفة الترابية إلى انخفاض الرؤية في بعض الطرق، كما وقد ‫دعت وزارة الداخلية المواطنين والمقيمين الالتزام والحذر بسبب موجة الغبار وسوء الأحوال الجوية التى تضرب البلاد في الأيام الحالية.

تعليق الدراسة في الكويت

أكدت وزارة التربية والتعليم في الكويت بأن غدا الثلاثاء الموافق 17 مايو تعليق الدراسة بشكل كامل وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث ينتج عن سوء الأحوال الجوية ضعف الرؤية وقد ينتج عنه حوادث سير في الكويت وتفاديا لمثل هذه الحوادث تأكد كافة الوزارات بدولة الكويت على الإلتزام في البيوت.

توقف حركة الملاحة البحرية في الكويت مؤقتاً

نظراً لسوء الأحوال الجوية فقد أكدت وكالة الانباء الكويتية على أن مؤسسة الموانئ أعلت  عن إيقاف حركة الملاحة البحرية وذلك تفاديا لحدوث تصادمات سفن داخل البحر، ولقد أوقفت المؤسسة حركة الملاحة البحرية مؤقتا في  الموانئ الثلاثة هي الشويخ والشعيبة والدوحة بسبب تقلبات الجو.

وإلى هنا عزيزي الزائر نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تناولنا فيه الحديث حول تعليق الدراسة في الكويت وكذلك توقف حركة الملاحة البحرية بسبب تقلب الأحوال الجوية.