تعد مباراة الهلال والفيصلي من أحد المباراة المهمة لدى الشعب السعودي في متابعتها، وتعد تلك المباراة من النهايات في منافسات الدوري السعودي، حيث سوف يتم تحديد من خلال تلك المباراة فوز فريق الهلال ببطولة الدوري السعودي للمحترفين أم خسارته لهذا اللقب المميز، واليكم أعزاءي الزوار كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الهلال والفيصلي والقنوات الناقلة لها. من خلال ذلك المقال عبر موقع موجز الاخبار.

توقيت مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي

سوف يتلاقى الفريقين الهلال والفيصلي في مباراة الدوري السعودي اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم وذلك بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة من مساء يوم الاثنين بتوقيت أبو ظبي، وسوف يتم لعب المباراة على ملعب الملك فهد.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي

تتميز قنوات ssc sport بعرضها لكافة المباريات السعودية خلال البطولات على المستوى العالمي والمحلي، وسوف تقوم القناة بعرض مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي، كما عرضت القناة بشكل مسبق مباريات الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، وسيتم عرض تلك المباراة على منصة شاهد الالكترونية، ويمكنك عزيزي الزائر من تثبيت قناة سي سي لمشاهدة المباريات السعودية من خلال التردد الخاص بها وهو كالتالي:

الترددالاستقطابمعدل الترميزالقمر الصناعيمعامل تصحيح الخطأ
12523أفقي27500نايل سات5 / 6