في الفترة الأخيرة ازدادت شكاوى المواطنين بسبب بعض الأمور المالية المتعلقة في الفواتير أو في الكهرباء بالمملكة العربية السعودية، وقد وفرت شركة السعودية للكهرباء من خلال إنشاء بريد إلكتروني خاص بها أو بريد إلكتروني لتلقي جميع الشكاوى أو جميع الاستفسارات من جميع المواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية، يمكن الآن لأي مواطن سعودي الشكوى مما يريد وهو في المنزل عبر الإنترنت.

شركة الكهرباء السعودية

البريد الإلكتروني للشركة السعودية للكهرباء نوفر لك بريد الشركة السعودية للكهرباء للاستعلام عن أي شكوى أو أي متطلبات يريدها المواطنون المقيمون في دولة السعودية: الموقع الإلكتروني: www.se.com.sa الأجهزة الذكية: الكهرباء مركز خدمة العملاء: 920001100 بريد خدمة العملاء: 920001100@se.com.sa تويتر: sec_safety Instagram: sec_safety ولا تفوت شركة الاتصالات السعودية.

قواعد السلامة الكهربائية لشركة سعودية

هناك العديد من الحوادث والعديد من الحرائق التي قد تحدث من حولنا في الشوارع أو في المنازل أو في الأماكن العامة والمباني الحكومية ، وكل هذه الحوادث قد تكون سببًا للكهرباء، وهي ناتجة عن اللعب في مأخذ كهربائي، أو لمس سلك كهرباء مكشوف ، أو ربما من إصلاح أجهزة إلكترونية معطوبة الأجهزة الكهربائية، أو من تركيب المصابيح، أي في كثير من الحالات لا تكون شركات الكهرباء مسؤولة عن وقوع هذه الحوادث .

بل هو الخطأ من الجنس البشري ولهذا هناك العديد من الاحتياطات التي يجب أخذها في الاعتبار، بما في ذلك هذه الاحتياطات: يجب وضع مطفأة حريق كهربائية في كل مكان. يجب إيقاف جميع الأجهزة الكهربائية التي لا تعمل أو تالفة، خاصة أثناء النوم ، لأن الحريق شائع جدًا في هذا الوقت من الليل تأكد من فصل أو فصل الأجهزة الإلكترونية عند الإصلاح حتى اكتمال الإصلاح. تأكد دائمًا من سلامة وأمن أسلاك المعدات الكهربائية لكل جهاز كهربائي تشتريه، يجب عليك قراءة اتجاه ذلك الجهاز وحساب الحمل ، ثم مطابقة الأسلاك والأسلاك بالحمل المذكور. في حالة اكتشاف أي رائحة حريق أو دخان، اتصل بخدمات الطوارئ أو فني على الفور.