يبحث الكثير من متابعي الأخبار الإقتصادية والسياسية عن ضبط تردد قناة الجزيرة الفضائية Al Jazeera على جميع الأقمار الصناعية، وذلك من أجل متابعة كافة المحتوى الإخباري التى تعمل القناة على تقديمه، حيث تعتبر القناة من ضمن أهم وأبرز القنوات الفضائية التي تعمل على تقديم المحتوى الإخباري المميز، وتستهدف القناة كافة الأخبار حول العالم، وتعمل القناة على جميع الأقمار الصناعية، حيث تعمل القناة على مدار 24 ساعة بصورة مجانية.

قناة الجزيرة الفضائية Al Jazeera

تعتبر قناة الجزيرة الفضائية من أهم وأبرز القنوات الإخبارية التي تعمل على كافة الأقمار الصناعية، حيث تعمل القناة على تقديم كل ما هو حصري وجديد، وتعمل على تغطية الإخبار حدث بحدث، وبشكل كبير، وتضم القناة كوكبة كبيرة من المراسلين والمذيعين على مستوى الوطن العربي، وتعمل القناة بتقنية الأتش دي والس دي، حيث تعمل برنامج هذا الصباح، برنامج النشرة الاقتصادية،برنامج تحقيقات الجزيرة،برنامج النشرة الجوية،برنامج الحصاد.

ولكن تعيش القناة فترة في قلة عدد المتابعين كون القناة قد أظهرت إنحياز كبيراً لدولة قطر ولجماعة الأخوان المسلمين الأمر الذى لا يتقبله الكثير من المتابعين والمناصرين لتلك القناة العملاقة.

تردد قناة الجزيرة على كافة الأقمار الصناعية

نستعرض لكم متابعينا الكرام تردد قناة الجزيرة على كافة الأقمار الصناعية، حيث يمكنك ضبط تردد القناة من خلال الجدول التالي :

القمرالترددFEC/SR
نايل سات12520 (H)27500 – 5/6
سهيل سات11604 (H)27500 – 3/4
سهيل سات11045 (H)27500 – 2/3
هوت بيرد12111 (V)27500 – 3/4