إليكم رابط الاستعلام عن موعد الاستحقاق في الصندوق العقاري … خدمة اعرف دورك، حيث اعلن صندوق التنمية العقاري، عن خدمة إلكترونية جديدة أطلق عليها إسم خدمة اعرف دورك والتي يمكن من خلالها لكافة المتقدمين علي قوائم الانتظار الاستعلام عن موعد إعلان إسمائهم بالتاريخ المفصل ، ومعرفة العديد من التفاصيل المتعلقة في استحقاق الصندوق العقاري السعودي.

خدمة اعرف دورك في الصندوق العقاري

تعتبر خدمة اعرف دورك من أبرز الخدمات الإلكترونية التي يقدمها الصندوق العقاري في دولة المملكة العربية السعودية، ويعمل الصندوق العقاري على تقديم الخدمات التمويلية لكافة المواطنين في المملكة، حيث تعمل الجهات المعنية على تقديم الدعم للمواطنين الذين لا يقدرون على شراء المساكن أو دفع الإيجار أو القيام بالمشاريع، حيث يعمل الصندوق العقاري على توفير الأراضي والمساكن للمواطنين الراغبين في الشراء، ويتم تقديم الدعم من خلال العديد من البنوك في المملكة أبرزهم بنك الراجحي.

 

إليكم رابط الاستعلام عن موعد الاستحقاق في الصندوق العقاري

 

أتاح صندوق التنمية العقارية في دولة المملكة العربية السعودية لمن هم علي قائمة الانتظار معرفة مواعيد الحصول علي قروضهم العقارية ، وقد دشن الصندوق خدمة اعرف دورك عبر موقع الصندوق علي الانترنت  ، حيث تعتبر خدمة عجلها هي التي ينتظر للعمل بها من اجل تعجيل جاهزية للقرض و انطباق الشروط عليه . ويمكن الدخول على الخدمة من خلال الرابط اعرف دورك الصندوق العقاري السعودي