إنتقلت ظهر اليوم الجمعة الممثلة المصرية شويكار إلى رحمة لله تعالى عن عمر يناهز 82 عام، وذلك بعد صراع مع المرض لفترة قصيرة، حيث أصيبت بانفجار في المرارة نقلت على أثره للمستشفى، ونعت نقابة المهن التمثيلية عبر صفحتها الرسمية عبر فيس بوك قائلة “البقاء لله.. تنعي نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنانة الكبيرة شويكار.. ‫رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان”.

أبرز ماقاله النجوم المصريين عن وفاة الممثلة المصرية شويكار

ونعى العديد من النجوم والفنانين المصريين الفنانة المصرية الكبيرة، عبر مواقعهم على شبكات التواصل الإجتماعي.

وقالة منى شلبي في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:

“انعي بخالص الحزن و الاسي سيدتي الجميله العظيمه شويكار ..انا لله و انا اليه راجعون رحلت روحك و اليها السلام ستظلين في قلوبنا بكل بهجه و حب ..الزمن الجميل يفارقنا ..اسالكم الفاتحه .”

وأعرب الفنان المصري عمرو عبد العزيز عن تعزيته في حسابه الرسمي على توتير:

“البقاء لله توفت الفنانه شويكار ارجو الدعاء لها بالرحمه والمغفره انا لله وانا اليه راجعون”

https://twitter.com/AmrAbdelGelil_/status/1294262197019987971?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1294262197019987971%7Ctwgr%5E&ref_url=https%3A%2F%2Farabic.cnn.com%2Fentertainment%2Farticle%2F2020%2F08%2F14%2Fegyptian-actress-shwikar-passed-away

وقال الممثل المصري نبيل الحلفاوي:

نقلت أسلوبها الخاص في الحديث من حياتها إلى المسرح والشاشة مع بعض الإضافات البسيطة فخلقت بهذا الأداء النمطي حالة من البهجة والحضور الجذاب تميزت بهما طوال مشوارها الفني. رحم الله الفنانة شويكار وخالص العزاء لأسرتها وذويها.

وقالة هند صبري:

رحم الله الفنانة الكبيرة شويكار التي امتعت الوطن العربي كله لأكثر من ستين عاما بادوارها المتنوعة والمختلفة #شويكار