التخطي إلى المحتوى
‏تويتر يتعرض للعطل لدى بعض المستخدمين ولا تصريح رسمي حتى الآن
‏تويتر يتعرض للعطل لدى بعض المستخدمين ، ولا تصريح رسمي حتى الآن.

يتعرض بعض المستخدمين للأعطال الفنية داخل التطبيق فيما يتم تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك بعض الأعطال وانه سيتم قريباً إلغاء تفعيل التطبيق هذا على حسب ما يتم تداوله عبر التطبيق نفسه من تغريدات، ولا يوجد حتى هذه اللحظة تصريح رسمي من قبل شركة تويتر العالمية.

الشركة العالمية للتواصل الاجتماعي (تويتر)

يعتبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر من أبرز وأهم مواقع التواصل الإجتماعي في الأونة الأخيرة، حيث يعمل الموقع على تقدم خدمة التدوين المصغر والتي تسمح لمستخدميهِ بإرسال “تغريدات”من شأنها الحصول على إعادة تغريد أو’و إعجاب المغردين الآخرين، بحد أقصى يبلغ 280 حرفا للرسالة الواحدة.

موقع التواصل الإجتماعي تويتر

يتواجد في تويتر ما يقارب عن 271 مليون نشط  يقومون بإستخدام هذا التطبيق بشكل مستمر ودائم، كما ويتميز هذه التطبيق بأنه يعمل على تقديم الأخبار الموجزة والسريعة، وهو مختلف تمام عن التطبيقات الأخرى، ويحظى بشعبية كبيرة في صفوف المجتمع الخليجي والأجنبي.

يعتبر هو أحد أهم منصات التواصل الاجتماعي في عصرنا الحالي تمّ تأسيس موقع تويتر في شهر مارس عام 2006 من قبل جاك دورسي، ونوح غلاس، وبيز ستون وإيفان ويليامز وقد أُطلقَ فعليًا في تموز/يوليو من نفس العام.

هذا وقد زادت شهرة موقع التواصل الإجتماعي تويتر بشكلٍ كبير للغاية خلال انتخابات الرئاسة الأمريكية 2016 حيث أثبت الموقع فعليًا أنه مصدر الأخبار العاجلة حيثُ نُشرت أكثر من 40 مليون تغريدة متعلقة بالانتخابات حتى العاشرة مساء بالتوقيت الشرقي.

التعليقات