يومان يفصلنا عن موعد صرف الدفعة العاشرة من حساب المواطن

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 8 سبتمبر 2018 - 6:00 مساءً
يومان يفصلنا عن موعد صرف الدفعة العاشرة من حساب المواطن

يترقب المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية إيداع الدفعة العاشرة من حساب المواطن ” برنامج الدعم المقدم من قبل الحكومة السعودية ” ، وقد نشر برنامج الدعم علي حسابه الرسمي : حيث سيتم صرف الدعم بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع .

يذكر ان حساب المواطن سيقوم بإيداع الدفعة العاشرة في حسابات المستفيدين يوم العاشر من الشهر الجاري ، حيث تشمل كافة المستفيدين الذين لم يطرأ عليهم إي تغيير في حالتهم والمسجلين المكتملة طلباتهم يوم العاشر من أغسطس.

تعرف علي آلية عمل حساب المواطن :-

حيث يتم تقسيم المستفيدين من حساب المواطن إلي 3 فئات وهم  أصحاب الدخل المحدود، والمتوسط، وفوق المتوسط، والجدير بالذكر أن راتب الاستحقاق يصل إلي راتب 20.159، وتدفع الدولة للأسر السعودية كل شهر وفق بعض المعايير وهي:

  • كل أسرة يقل دخلها عن 20160 ريال تستحق الدعم.
  • تعويض 100% لذوي الدخل المنخفض بـ 1200 ريال (لأصحاب الدخل من 0  وحتي 11999 ريال سعودي).
  • تعويض 75% لذوي الدخل المتوسط بـ 1000 ريال (لأصحاب الدخل من 12000 حتي 15299 ريال سعودي).
  • تعويض 50% لذوي الدخل فوق المتوسط بـ 600 ريال  (لاصحاب الدخل بين 15300حتي 20159 ريال سعودي)

التسجيل في الدفعة الحادية عشر من حساب المواطن :-

يستقبل  برنامج حساب المواطن طلبات التسجيل من قبل المواطنين للإلتحاق بالدورة الحادية عشر ، وقد أعلن الحساب علي ان أخر موعد لإستقبال الطلبات سيكون يوم  العاشر من سبتمبر القادم ، ويمكنك عزيز المواطن التسجيل من خلال خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر
2018-09-08 2018-09-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED