يساعد شرب الماء بهذه الأوقات على حرق الدهون

اقتصاد
محمود أحمد22 أبريل 2018آخر تحديث : منذ سنتين
يساعد شرب الماء بهذه الأوقات على حرق الدهون

يعاني كثير من الناس من زيادة الوزن ، و سبب الرئيسي هو عدم تناول الأطعمة الصحية أو تناول الوجبات السريعة بشكل كبير أو التي تحتوي نسبة كبيرة من السكر و عدم ممارسة التمارين الرياضية ، لخسارة الوزن لا بد من الإعتماد نمط حياة صحي .

للماء فوائد كثيرة و خاصة أنها تساعد في خسارة الوزن و يمكن اتباع نظام لشرب الماء ليساعد على خسارة الوزن إلى جانب ممارسة الرياضة .

تناول كوب من الماء في الصباح :

يتم شرب كوب من الماء فور الإستيقاظ من النوم ، هذا يعزز عملية الهضم و يسهل حرق الدهون ، كما و يعمل شرب الماء على تنظيف الأمعاء و تجنب الأصابة بالتشجنات و الإمساك ، و تعمل الماء على تحفيز الدورة الدموية .

شرب كوب من الماء قبل كل وجبة :

من الخطأ شرب الماء اثناء تناول الطعام لأن ذلك يعمل على اتساع المعدة ، لذلك من الأفضل شرب الماء قبل الوجبة بنصف ساعة .

شرب كوب من الماء قبل النوم :

من الأفضل التوقف عن شرب الماء قبل نصف ساعه من النوم وذلك لأن شرب الماء قبل النوم يعمل إضطرابات في النوم حيث يشعر بالحاجة إلى الدخول إلى المرحاض .

إذا كنت من الذين يفضلون شرب الماء البارد ، يفضل التوقف عن هذا في حال لحاجة إلي خسارة الوزن ، لأن الماء البارد تعمل على زيادة الوزن .

كلمات دليلية
رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.