يساعد شرب الماء بهذه الأوقات على حرق الدهون

haneen Mohammedآخر تحديث : الأحد 22 أبريل 2018 - 7:06 مساءً
يساعد شرب الماء بهذه الأوقات على حرق الدهون

يعاني كثير من الناس من زيادة الوزن ، و سبب الرئيسي هو عدم تناول الأطعمة الصحية أو تناول الوجبات السريعة بشكل كبير أو التي تحتوي نسبة كبيرة من السكر و عدم ممارسة التمارين الرياضية ، لخسارة الوزن لا بد من الإعتماد نمط حياة صحي .

للماء فوائد كثيرة و خاصة أنها تساعد في خسارة الوزن و يمكن اتباع نظام لشرب الماء ليساعد على خسارة الوزن إلى جانب ممارسة الرياضة .

تناول كوب من الماء في الصباح :

يتم شرب كوب من الماء فور الإستيقاظ من النوم ، هذا يعزز عملية الهضم و يسهل حرق الدهون ، كما و يعمل شرب الماء على تنظيف الأمعاء و تجنب الأصابة بالتشجنات و الإمساك ، و تعمل الماء على تحفيز الدورة الدموية .

شرب كوب من الماء قبل كل وجبة :

من الخطأ شرب الماء اثناء تناول الطعام لأن ذلك يعمل على اتساع المعدة ، لذلك من الأفضل شرب الماء قبل الوجبة بنصف ساعة .

شرب كوب من الماء قبل النوم :

من الأفضل التوقف عن شرب الماء قبل نصف ساعه من النوم وذلك لأن شرب الماء قبل النوم يعمل إضطرابات في النوم حيث يشعر بالحاجة إلى الدخول إلى المرحاض .

إذا كنت من الذين يفضلون شرب الماء البارد ، يفضل التوقف عن هذا في حال لحاجة إلي خسارة الوزن ، لأن الماء البارد تعمل على زيادة الوزن .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-04-22 2018-04-22
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed