يرد ناصر القصبي على مهاجمي مسلسل العاصوف في برنامج ” مجموعة إنسان “

haneen Mohammedآخر تحديث : الجمعة 1 يونيو 2018 - 4:22 مساءً
يرد ناصر القصبي على مهاجمي مسلسل العاصوف في برنامج ” مجموعة إنسان “

يحل النجم السعودي ناصر القصبي ضيفاً على برنامج ” مجموعة إنسان ” على قناة أم بي سي مع علي العلياني ، يتحدث القصبي عن معاني شهر رمضان الكريم و عن ملفات فنية و إنسانية و يتوقف عند مسلسل ” العاصوف ” الذي يعرض في رمضان و الذي يلاقي إقبالاً جماهيرياً كبيراً على متابعته خلال عرضه . أثرت الحلقة الكثير من الضجة بين رواد و النشطاء مو اقع التواصل الإجتماعي .

ناصر القصبي يتحدث عن إثارة الجدل مسلسله الرمضاني ” العاصوف “

تحدث القصبي عن رأيه بردود الأفعال التي جاءت على مسلسله الرمضاني ” العاصوف ” ، قال أنه سعيد بالجدل الذي أحدثه العمل بين الجمهور و المتابعين ، و أضاقه أن إثارة الرأي و الفكر هي من الإنجازات العضيمة التي يحققها الفنان على الصعيد الشخصي خصوصاً ، و أنه شيء أساسي أن تختلف وجهات النظر حول أي عمل فني يتم تقديمه .

رد ناصر القصبي عن وصف الداعية ” الفوزان ” المسلسلات بأنها تدعو إلى الزنا و خيانة الجار ، تسأل القصبي : ” كيف تجرأت أن تقول هذا الكلام وتتهمنا بالدعوة للزنا؟ ” و قال أيضاً : ” كيف يأخذون من المسلسلات الجزئية التي يريدونها وينسون باقي العمل ” و تعجب القصبي من تصريح الشيخ ” مؤكداً أن المملكة هي بيئة شعبية حقيقية و لا يمن لأحد أن يقبل بالإنفلات الأخلاقي .

حيث وصف القصبي هذا العمل بالمنعطف في حياته الفنية لأختلافها ليس فقط عن بقية أعماله بل عن المسلسلات السعودية أيضاً ، و بين أنه قد بدأت منذ الـ 10 سنوات فكرت المسلسل ، كما استمر في العمل عليه مدة 5 سنوان نظراً لعوبة المرحلة التاريخية التي يرصدها ، و قد أعلن القصبي عن تحضيره للجزء الثالث من المسلسل .

رابط مختصر
2018-06-01 2018-06-01
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed