ولي العهد محمد بن سلمان يوضح مصير حساب المواطن

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2018 - 11:43 صباحًا
ولي العهد محمد بن سلمان يوضح مصير حساب المواطن

كشف صاحب السمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عن وجود نقاش داخل الحكومة يستمر حول حزمة المساعدات التي تقرر صرفها العام الماضي ولمدة عام كامل .

وقد إشار صاحب السمو الملكي في حواره مع وكالة بلومبيرغ إلي ان خادم الحرمين الشريفين والحكومة السعودية علي ان جزء من برنامج حساب المواطن لا يمكن أن يكون دقيقاً جداً ، وقد أضاف :- ” لذا رغبنا أن نكون متأكدين من أنه بإمكان المواطنين تدبّر أمرهم في عام 2018، وأنهم لن يتضرروا ” .

وقد كشف علي ان النقاشات تدور حول ما اذا كان يجب علينا أن نستمر بحساب المواطن ونعتمد عليه أو أنه يجب علينا ان نغير ذلك ونعتمد بشكل كبير علي التعويض وقد أضاف : ” ولكننا نعتقد أن ذلك لن يضر بالإنفاق؛ لأن كمية الأموال المخصصة لذلك موجودة، ونقاشنا الآن داخل الحكومة متعلقٌ بكيفية إنفاقها لصالح الشعب ” .

رابط مختصر
2018-10-06 2018-10-06
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED