تسجيل الدخول

ولي العهد سمو الملك محمد بن سلمان يدعم جود للإسكان .. إليكم رابط التسجيل منصة جود للإسكان 1440 هـ

2019-05-24T01:41:39+03:00
2019-05-24T01:41:52+03:00
اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED24 مايو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
ولي العهد سمو الملك محمد بن سلمان يدعم جود للإسكان  .. إليكم رابط التسجيل منصة جود للإسكان 1440 هـ

ولي العهد سمو الملك محمد بن سلمان يدعم جود للإسكان .. إليكم رابط التسجيل منصة جود للإسكان 1440 هـ ، حيث نرصد لكم متابعينا الكرام في السعودية تفاصيل مشروع جود للإسكان ، حيث يعتبر مشروع وطني يهدف إلى إشراك المجتمع (أفراد ومنظمات) لتقديم يد العون للعطاء الخيري السكني من خلال منصة إلكترونية تحقق الشفافية والدقة والاحترافية في تقديم المساهمة الخيرية.

ولي العهد يدعم منصة “جود للإسكان”

أصدر السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزارة ووزير الدفاع حفظه الله ورعاه ، بدعم منصة جود للإسكان بمبلغ 50 مليون ريال سعودي ،والتي قد إنطلقت أمس الإثنين ، حيث بدأت المنصة بمساهمة كبيرة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بملبغ 100 مليون ريال سعودي .

جود الإسكان تتكامل مع الجهات الخيرية

1 – زيارة الباحث الاجتماعي للحالة وتوثيق الاحتياج ميدانياً.
2 – تحديد نوع الاحتياج السكني والتوثيق في منصة جود الإسكان.
3 – تسليم الوحدة السكنية للمستفيد.
4 – تقديم البرامج التنموية للمستفيد لضمان تحسن حالة المستفيد ليتحول من الاحتياج إلى الكفاية من خلال مصفوفة من الممكنات والشراكات التنموية.

التسجيل في جود للإسكان

يعتبر مشروع جود الإسكان، لحوكمة وتيسير عملية مساهمة الأفراد والمنظمات في المجال الخيري السكني بالشراكة مع برنامج الإسكان التنموي التابع لوزارة الإسكان، وذلك من خلال منصة إلكترونية موجهة للمساهمين في أعمال الخير وتمكنهم من وصول مساهمتهم لمستحقيها بكل يسر وسهولة ، ويمكنك عزيزي الزائر التسجيل في جود للإسكان من خلال الرابط التالي هـــنـــا



كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.