وفاة والدة بدر الشعيبي يشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 5 يوليو 2018 - 12:11 صباحًا
وفاة والدة بدر الشعيبي يشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

أشغل وفاة والدة بدر الشعيبي مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أثار خبر وفاة والدة بدر الشعيبي الكثير من الاهتمام من قبل عشاق الفنان علي مستوي دولة المملكة العربية السعودية وخارجها في الخليج العربي ، حيث نشر الفنان علي بروفايه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” أكد فيها أن نبأً وفاة والدته الذي تم تناقله من قبل العديد من المواقع ” .

 رواد مواقع التواصل الاجتماعي يقدمون التعزية للفنان بدر الشعيبي  :-

حيث قام الآلآف من المتابعين علي موقع التواصل الاجتماعي بإرسال التعازي الحارة بعد أن تم تأكيد الخبر ، وقالو فيها أن الانسان يمر دوما بأوقات صعبة ، فأن الوقاة تأتي بغتة ولا أحد منا يعلم في إي أرض سوف يتوفي وفي أي توقيت سوف يموت كذلك ، يذكر أن والدة الفنان كانت تعاني من داء عضال ألم ها ، وحال بينها وبين إتمام حياتها بشكل طبيعي وسليم .

رابط مختصر
2018-07-05 2018-07-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED