نعى حساب نادي النصر السعودي عبر موقع التدوينات الصغيرة تويتر عن وفاة نجمه، حيث غرد الحساب اليوم الثلاثاء الموافق 14 مارس :”ببالغ الأسى والحزن، مجلس إدارة نادي النصر يقدم التعازي والمواساة في وفاة لاعب النصر السابق الكابتن سالم مروان . وسيصلى على الفقيد بعد صلاة عصر اليوم في جامع الأمير فهد بن محمد بطريق الحائر تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته”، كما وقد غرد حساب نادي النصر في تويتر تغريدة أخرى :”اللهم ارحم عبدك سالم مروان واغفر له واجعل اللهم ما أصابه رفعة له في درجاتـه إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفاة حارس المنتخب السعودي ونادي النصر السابق سالم مروان عن عمر يناهز 64 عاماً

وفاة حارس المنتخب السعودي ونادص النصر السابق سالم مروان عن عمر يناهز 64 عاماً

وفاة سالم مروان

كما وقد نعى رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ في دولة المملكة العربية السعودية عبر حسابه الرسمي في تويتر :” رحم الله النجم السعودي الخلوق سالم مروان وجعل مااصابه تكفير …عزائي لعائلته الكريمه وكل الاسره الرياضيه … الله يرحمه ويغفرله سأنام اليوم حزين”، كما وقد نعى اللاعب عدد كبير من الإعلاميين الرياضيين ونجوم كرة القدم عبر حسابتهم الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي.

مسيرة سالم مروان

  • بدأ سالم مروان مسيرته مع النصر عام 1972، واستمر معه حتى 1991.
  • ساهم خلال تلك الفترة في تحقيق 9 بطولات مع فريقه، منها بطولة الدوري 3 مرات أعوام (1980 1981 1989)وكأس الملك 5 مرات، وكأس الاتحاد مرة واحدة عام 1976.
  • لعب سالم مروان 44 مباراة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم
  • شارك معه في العديد من البطولات منها، كأس الخليج 4 مرات، وتصفيات كأس العالم مرتين في عامي 1978 و1982، ودورة الألعاب الآسيوية مرتين في عامي 1978 و1986.