التخطي إلى المحتوى
وفاة اليوتيوبر المشهور مصطفى حفناوي بجلطة دماغية
وفاة اليوتيوبر المشهور مصطفى حفناوي بجلطة دماغية (2)

بعد أن أعلنت العديد من المصادر المحلية وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي فقط تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً موقع التدوينات الصغيرة تويتر اليوم الاثنين إسم اليوتيوبر الشهير، حيث تم الإعلان عن وفاته بعد صراع مع المرض، وقد توالت التغريدات من أجل نعيه وللتعبير عن الحزم الشديد بسبب وفاته المفاجئة وتصدر هاشتاق مصطفي الأكثر تداولاً في أونة قصيرة.

وفاة مصطفي حفناوي

نعى الفنان محمد أنور اليوتيوبر مصطفي حفناوي الذى وافته المنية منذ قليل بعد صراع طويل مع المرض، وقد كتب أنور عبر صفحته الشخصية في تويتر : ‏لا حول ولا قوة الا بالله.. مصطفي حفناوي في ذمة الله.. ربنا يرحمك يامصطفي ويصبر اهلك ويدخلك فسيح جناته،يذكر أن مصطفى حفناوي قد تعرض لوعكة صحية وتم تشخيص حالته بأنها جلطة في المخ، وقد تم الإسراع إلى أخذه المستشفى منذ أيام قليلة.

وفاة اليوتيوبر المشهور مصطفى حفناوي بجلطة دماغية
وفاة اليوتيوبر المشهور مصطفى حفناوي بجلطة دماغية

تغريدات لنعى مصطفي حفناوي

غرد العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر حول وفاة مصطفى حفناوي من أجل نعيه حيث غرد أحدهم : “موت الشباب المفاجئ ده مرعب.. ربنا يرحم مصطفى حفناوى ويصبر أهله يارب يارب”، فيما قال آخر: ” تبقى ماشي وفجأة دون سابق إنذار تموت، لا إله إلا الله، تتشنكل بس قدام قطر عربية، خلص الموضوع، كل اللى أنت رسمتها في خيالك وممكن تكون تضايقت إن ممكن حاجة منه متحصلش، راح فى غمضة عين.. والله الموضوع مرعب اوي ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة”.

التعليقات