التخطي إلى المحتوى
وعد التركي تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي
وعد التركي تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي

وعد التركي فنانة سعودية تبلغ من العمر 27 عاماً، حصلت على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك عبدالعزيز، وتعمل كناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وميك اب ارتست “خبيرة تجميل سعودية”، حيث أن وعد التركي لاقت شهرة كبيرة حساب الإنستجرام، فاستخدمته لنشر الكثير من إطلالاتها الخاصة بها، وأيضاً تعرض  المستحضرات والأدوات اللازمة للمكياج والتجميل، وكذلك تقوم بعرض المستحضرات التجميلية الخاصة بها والتي تحمل إسمها لكي تبيعها في الأسواق السعودية، وبالرغم من صغر سنها إلا أنها إستطاعت أن تثبت نفسها، وذلك في إبداعها بالتجميل والماكياج، وحققت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنه قد وصل عدد متابعيها على إنستجرام إلى أكثر من 2 مليون متابع.

وعد التركي خبيرة التحميل السعودية

فقد تصدرت خبيرة التجميل السعودية وعد التركي، تريند محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عامةً ، وذلك بسبب نشرها صورها التي ظهرت فيها كنسخة من أميرة ديزني الشهيرة “إزميرالد”، حيث نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها، إلا أنها لم تكتف فيها بالمكياج المثير الساحر الذي جعل منها نسخة قريبة بشكل كبير من أزميرالد،  فقد ارتدت ملابس جعلتها تبدو وكأنها أميرة من أميرات ديزني.

وقد علقت وعدالتركي  على الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام، قائلة: “أطلب المجد الذي يجعل اسمي عالياً والحب الذي يمكنني امتلاكه…. أخيرا اللوك المنتظر أزميرالد”.

وقد أعجب جمهور وعد التركي بصورها، ووصفوا  إطلالتها بالمبهرة، وترددت التعليقات الكثيرة التي تشيد بجمال ورقة إطلالتها ،ومن أبرز هذه التعليقات “مرررره يجننن اللوك ،و احلى شي من انأمل سعودية “، ” نكتفي بـ ماشاء الله تبارك الله لا قوة الا بالله”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.